*رئيس الجامعة يشارك في منتدى طلاب من اجل مصر بجامعة جنوب الوادي           *ندوة عن التواصل الحضاري فى مصر بجامعة الفيوم           *رئيس الجامعة يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام      *بيان بالقائمة النهائية الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة عميد معهد دول حوض النيل      *أ.د. خالد حمزة يعلن دعم جامعة الفيوم للعملية العسكرية الشاملة (سيناء 2018)     

الأخبار
  12
يوليو-2017


  رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع مشروع النانو تكنولوجي بجامعة لوند بالسويد
facebook share    

شارك الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 12/7/2017 في اجتماع مشروع علوم النانو تكنولوجي بجامعة لوند بالسويد.
يرافقه الأستاذ الدكتور/ عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور/ أحمد سعد الأستاذ المساعد بكلية العلوم جامعة الفيوم .
وأكد رئيس الجامعة أن الاجتماع لمناقشة سبل تطوير العلاقات المتبادله في إطار حرص جامعة الفيوم علي توطيد علاقاتها بكبري الجامعات والمؤسسات العلمية والعالمية.
وأشار أ.د. خالد حمزة إلي توجيه الدعوة للجامعة لحضور هذا الملتقي العلمي الكبير يكلل المجهود الكبير الذي تم بذله في المرحلة السابقة للإرتقاء بعلم النانو تكنولوجي في العديد من المجالات بالاضافة إلي عقد العديد من المؤتمرات والندوات وورش العمل لخروج هذا العلم من البيئة المعملية إلي التطبيقية، حيث أن جامعة الفيوم شريك رئيسي في العديد من المشروعات التنموية الحالية التي تحتاج إلي تطبيقات علوم النانو تكنولوجي في العديد من المجالات مثل تحليه وتنقية المياه والطاقة الشمسية وغيرها .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017