*حملة الكشف المبكر عن مرض السدة الشعبية بجامعة الفيوم           *أ.د. محمد جمال عميداُ لكلية الخدمة الاجتماعية و أ.د. عرفة صبري عميداً لعلوم الفيوم           *مؤتمر (الجديد في طب الاطفال) بجامعة الفيوم      *زيارة تفقدية لرئيس جامعة الفيوم بمزرعة كلية الزراعة      *ندوة بعنوان "المرأة نواة المجتمع" بجامعة الفيوم     

الأخبار
  28
فبراير-2012


  اجتماع لجنة التبرعات لجامعة الفيوم
facebook share    

عقدت لجنة التبرعات المخصصة لصالح جامعة الفيوم إجتماعاً برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس الجامعة والمهندس/ أحمد على أحمد محافظ الفيوم وذلك يوم الإثنين الموافق 27 فبراير 2012م بديوان عام المحافظة. حضر الإجتماع من الجامعة الأستاذ الدكتور/ مجدي توفيق حنا نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ/ صالح جمعه أمين عام الجامعة.

وتم خلال اللقاء مناقشة تبرعات أبناء محافظة الفيوم لصالح الجامعة حيث ناقش الجانبان أفضل السبل للإستفادة من التبرعات بما يعود على ابناء الفيوم بالنفع. من ناحية اخرى إستعرض الجانبان بنود الصرف من التبرعات وتم تقديم تقرير لأعضاء اللجنة بالموارد والإيرادات , كما اتفق على تشكيل لجنة لمراجعة اللائحة وصياغة تقرير عن التعديلات المقترحة.

وعلى صعيد آخر أكد المهندس/ أحمد على أن الجامعة شريك أساسى وهام لدفع عجلة التنمية فى المحافظة , واثنى على إقتراح أ.د. عبد الحميد عبد التواب والمتعلق بتطوير مزرعة كلية الزراعة كما طالب سيادته بأن يعقد هذا الإجتماع شهرياً. كما أوضح رئيس الجامعة أن التعديلات المقترحة يجب أن تستوعب مجالاً اكبر يشمل التطورات المقترحة فى المواقع الخدمية بالجامعة سواء كانت المراكز الطبية المتخصصة أو مزرعة كلية الزراعة حيث أن ذلك يعود بالنفع على أبناء الفيوم .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017