* تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)           *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى      *رئيس جامعة الفيــوم يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان     

الأخبار
  5
مارس-2012


  رئيس الجامعة يؤكد على ضرورة التكامل بين مشروعات التطوير
facebook share    

أكد الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة على ضرورة التكامل بين مشروعات التطوير داخل الجامعة بما يحقق طفرة في اداء مشروعات التطوير مما ينعكس ايجابا على المخرجات ويعظم الفائدة من هذه المشروعات وذلك بالنسبة للمستفيدين من السادة اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

جاء ذلك في اجتماع رئيس الجامعة مع مديري مشروعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذي عقد بقاعة الاجتماعات الملحقة بمكتب سيادته صباح الاثنين الموافق 5 مارس 2012.

وأضاف سيادته أهمية متابعة الاداء للمشروعات من خلال دورية انعقاد اللقاء مع مديري المشروع ومتابعة ما يتفق عليه في كل اجتماع لتنتقل الاقتراحات المطروحة من المناقشات إلى التنفيذ.

حضر الاجتماع الأستاذ الدكتور/ مجدي توفيق حنا نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ محمود شندي مدير وحدة إدارة المشروعات والأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد مدير مركز التعليم المفتوح والأستاذ الدكتور/ رزق الشامي مدير مركز ضمان الجودة.

من ناحية أخرى استعرض كل مدير مشروع من مشروعات الجامعة أهداف ووضع المشروع والرؤية المستقبلية والصعوبات التي يمكن أن تواجهه وذلك من خلال عرض تقديمي تابعه وناقشه الحضور.

وقد كان ترتيب المتحدثين كالتالي: الدكتور/ أحمد عمران المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة. الأستاذة الدكتورة/ نبيلة محمد حسن مدير مشروع المقررات الالكترونية. الأستاذ الدكتور/ كمال ديب مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية. الدكتور/ وائل الدهشوري مدير مشروع انشاء وتشغيل البوابة الالكترونية. الدكتورة/ رحاب سويفي مدير مشروع ميكنة المكتبات الجامعية. الدكتور/ مدحت فؤاد مدير مشروع التدريب على تكنولوجيا المعلومات. الدكتور/ تامر بركات مدير مشروع تطوير البنية الأساسية للمعلومات. الدكتور/ محمد خفاجى مدير مشروع التعليم الالكتروني.

يذكر أن الاجتماع ناقش أيضا سبل مساهمة مشروعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICTP في تطوير التعليم المفتوح وتطوير مركز ضمان الجودة من الناحية التكنولوجية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017