*ورشة عمل بجامعة "كوامازاوا " باليابان بعنوان"استخدام التكنولوجيا الحديثة في التراث"           *جامعة الفيوم والرقابة الإدارية تطلقان مبادرة مكافحة الجلد العقدي بالمحافظة           *رئيسا جامعتي الفيوم و مدينة السادات يتابعا مبادرة مكافحة الجلد العقدي      *جدول توقيتات عروض ومقابلات المتقدمين لشغل وظيفة عمداء الكليات      *إفتتاح دورة إعداد المعلم الجامعي " 33 " بجامعة الفيوم     

الأخبار
  26
سبتمبر-2017


  حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية بجامعة الفيوم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ اشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة الدكتورة/ اَمال ربيع كامل عميد كلية التربية حفل استقبال الطلاب الجدد بالكلية وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 26/9/2017.
بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد فاروق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمود حافظ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور/ محمود عمر مسئول التواصل بالكلية وعدد من السادة اعضاء هيئة التدريس ومسئولى رعاية الشباب وشئون الطلاب.
اعرب أ.د. خالد حمزة عن سعادته بوجوده وسط طلاب كلية التربية مؤكدا ان ادارة جامعة الفيوم بما تضم من اعضاء هيئة تدريس وموظفين تحرص كل الحرص على تقديم كافة اشكال الدعم لجميع الطلاب وخاصة ان الجامعة تقوم فى المقام الاول على الطالب فهو محورها وكيانها، مضيفا ان الجامعة لها تقاليد وعادات واعراف لا يجوز لاحد ان يتخطاها وعلى جميع الطلاب ان يتعرفوا على ما لهم وما عليهم من حقوق وواجبات.
كما اشار سيادته ان على طلاب جامعة الفيوم المشاركة الفعالة فى كافة الانشطة والفعاليات وان عليهم تعلم كيفية الاستغلال الامثل للوقت.
ورحبت أ.د. اَمال ربيع بالطلبة الجدد متمنية لهم عام دراسى جديد سعيد وقد أكدت خلال كلمتها على ضرورة حرص الطلاب الجدد على التعرف على كل ما يخص الكلية من رؤية ورسالة بالاضافة الى أقسام الكلية ومجالات العمل بكل قسم حتى يتثنى لهم أختيار القسم الأفضل بما يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم ، مؤكدة على اهمية وعلو مكانة كلية التربية لما تقوم به من دور هام وفعال فى تخريج دفعات دورها الاساسى تعليم وتربية الاجيال المتعاقبة.
وتابع أ.د. محمد فاروق خلال كلمته التى القاها خلال حفل الاستقبال أن رئيس الجامعة من اشد الداعمين لكلية التربية وتحدث عن نشاطات الكلية الداخلية والخارجية واتحاد الطلاب ومشاركة الطلاب فى الزيارات الخارجية وذلك بالتعاون مع رعاية الشباب بالكلية.
وعلى هامش الحفل تم تقديم عروض عن نشأة ورسالة ورؤية الكلية وأقسامها واحتياجات كل قسم ،بالاضافة الى تقديم الطلاب عدد من الفقرات الترفيهية التى شملت فقرة شعرية واستعراض تجربة الطالب المثالى على مستوى كلية التربية.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017