*تهنئة رئيس جامعة الفيوم بعيد الفطر المبارك           *جامعة الفيوم تواصل اعلان احصائيات الامتحانات           *توقيتات عروض ومقابلات المرشحين لمناصب العمداء      *القائمة النهائية للمرشحين لمناصب عمداء الكليات      *ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم بجامعة الفيوم     

الأخبار
  28
سبتمبر-2017


  جامعة الفيوم تستقبل لجنة العلوم الأساسية بالمجلس الأعلى للجامعات
facebook share    

استقبل الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم السادة أعضاء لجنة العلوم الأساسية والتخطيط بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد فؤاد باشا وبحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عثمان أمين اللجنة والسادة أعضاء اللجنة والأستاذ الدكتور/ عرفة صبري عميد كلية العلوم وذلك اليوم الخميس الموافق 28/9/2017.
أكد أ.د. خالد حمزة خلال استقباله للسادة أعضاء لجنة قطاع العلوم الأساسية أن جامعة الفيوم حرصت على استضافة الاجتماع الشهري للجنة مؤكداً أن لجنة العلوم الأساسية من اللجان الرائدة في المجلس الأعلى للجامعات لما تبذله من مجهودات في سبيل إرتقاء وتطور الحركة العلمية والبحثية.
ووجه سيادته الدعوة للسادة أعضاء اللجنة للمشاركة في الإحتفالية الكبرى التي ستقيمها جامعة الفيوم بمناسبة حصول كلية العلوم على شهادة الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، مطالباً بأن يتم الاجتماع الدوري للجنة سنوياً في رحاب جامعة الفيوم في نفس هذا التوقيت ليتناسب مع ذكرى حصول كلية العلوم على الاعتماد ، و قام رئيس الجامعة باهداء درع كلية العلوم للأستاذ الدكتور/ أحمد فؤاد باشا إمتناناً و تقديراً له.
كما أوضح أ.د. عرفة صبري أن لجنة العلوم الأساسية تضم عمداء كليات العلوم على مستوى الجامعات المصرية ، مؤكداً أن استضافة جامعة الفيوم لاجتماع مجلس اللجنة يأتي مواكباً لحصول كلية العلوم على شهادة الاعتماد التي جاءت تتويجاً لمجهودات ادارة الجامعة والعمداء السابقين للكلية والاداريين.
و تابع أ.د. أحمد فؤاد باشا أن لجنة قطاع العلوم الأساسية والتخطيط أحد اللجان الهامة بالمجلس الأعلى للجامعات مسئولة فى المقام الأول عن تسيير الحركة العلمية و هي قاطرة البحث العلمي ويمتد تأثيرها للخارج وليس على مستوى الجامعات المصرية فقط.
و أشار سيادته الى التعاون القائم مع الاتحاد الأوروبي من خلال ثلاث برامج بحثية متميزة متمنياً زيادة التعاون والتبادل العلمي بين كلية العلوم بالفيوم وكليات العلوم الأخرى على مستوى الجامعات المصرية.




  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017