*الأستاذ الدكتور أشرف رحيل يشارك في اجتماع المجلس الاعلى للجامعات           *رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرض هارمونيات نسيجية           *جامعة الفيوم توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار      *رئيس جامعة الفيوم يشهد احتفالية المحافظة بانتصارات اكتوبر      *انعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة     

الأخبار
  1
أكتوبر-2017


  حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان وذلك صباح اليوم الأحد الموافق 1 / 10 / 2017 بحضور كلاً من الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب مرسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ هشام قطامش عميد كلية طب الأسنان والسادة أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب.
أعرب أ.د. خالد حمزة عن سعادته لحضور حفل الاستقبال والترحيب بالطلاب الجدد مؤكداً أن كلية طب الأسنان تعتبر من الكليات العملية التى أثبتت جدارتها وباتت تحرص على المشاركة الفعالة فى الأنشطة الطلابية على مستوى كليات الجامعة كما أشاد سيادته بجهود وحدة العلاج الاقتصادي بالكلية والتى تخدم المجتمع الخارجي من أبناء محافظة الفيوم , وأعلن أ.د. خالد حمزة أن إدارة الجامعة بصدد إنشاء مبنى جديد لكلية طب الأسنان بالمجمع الطبي للجامعة بالاضافة إلى تخصيص مبنى الكلية الحالى ليكون تابعاً أيضاً لكلية طب الأسنان.
كما رحب أ.د. محمد عبد الوهاب بالطلاب الجدد والقدامى وعبر عن أمانيه بدوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب الجدد والقدامى وتوجه بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور/ خالد حمزة رئيس الجامعة لحرصه الدائم على حضور حفلات استقبال الطلاب الجدد بمختلف كليات الجامعة , وفى حديثه عن كلية طب الأسنان أكد أنها أصبحت من الكليات المتميزة وذات ثقل على مستوى الجامعات المصرية.
وصرح أ.د. هشام قطامش أن كلية طب الأسنان شهدت العديد من الانجازات فى فترة قصيرة جداً ويرجع الفضل فى ذلك إلى نشاط واجتهاد فريق العمل من أعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلاب أيضاً كما أوصى الطلاب الجدد بضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة التى تنظمها إدارة رعاية الشباب بالكلية.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018