*وقفة احتجاجية للتنديد بإعلان نقل السفارة الأمريكية الي القدس           *اجتماع اللجنة العليا لتبرعات جامعة الفيوم           *إحتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء‎      *مهرجان جامعة الفيوم للإرادة والتحدى      *حفل فرقة أبو شعر السورية بجامعة الفيوم     

الأخبار
  9
أكتوبر-2017


  حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية السياحة والفنادق
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور/ محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة/ هناء عبدالقادر عميد كلية السياحة والفنادق حفل استقبال الطلاب الجدد بالكلية تحت عنوان لعنة الفراعنة بحضور الأستاذ الدكتور/ محمود هويدى مستشار رئيس الجامعة للجودة والاعتماد والأستاذ الدكتور/ أشرف عبدالمعبود وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة/ غادة محمد وفيق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، وذلك اليوم الإثنين الموافق 2017/10/9 بالمدرج الاول بالكلية .
فى بداية كلمته رحب أ.د. خالد اسماعيل حمزة بالطلاب الجدد وأكد لهم أنهم محظوظين لأنهم التحقوا بأول كلية تحصل على الاعتماد على مستوى كليات السياحة والفنادق في جمهورية مصر العربية وأول كلية على مستوى جامعة الفيوم وهذا كله لم يأتي من فراغ ولكن من بنية تحتية جيدة وأعضاء هيئة تدريس وخريجين متألقين فى سوق العمل ، وأكد أن الكل من إدارة الجامعة وأعضاء هيئة تدريس وعاملين في خدمة الطالب ، ووجه سيادته الطلاب الجدد الى ضرورة الاستفادة بالأنشطة الطلابية لتكوين شخصية تستطيع مواجهة متطلبات سوق العمل ، وأشار سيادته أن الكلية هي ومضة منيرة في الجامعة فتتواجد الكلية دائما في تنظيم كافة المؤتمرات والحفلات واستقبال الوفود فى الجامعة.
أعرب أ.د. محمد عبدالوهاب عن سعادته بانتمائه لكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم وافتخاره بها فهي تعتبر من الكليات المتميزة على مستوى كليات الجامعة وأكد أن الطالب يعد سفيراً لجامعته ويجب عليه أن يبذل قصارى جهده ليتميز في سوق العمل ، وخلال كلمته قدم تهانيه لكل المصريين بفوز المنتخب ووصوله لكأس العالم.
أكدت أ.د. هناء عبدالقادر أن إدارة جامعة الفيوم وعلى رأسها الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس الجامعة تسعى الى تقديم و توفير كافة إحتياجات الطلاب ، فعلى الرغم من وجود كليات أعرق وأقدم إلا أن كل من يلتحق بالكلية يصيبه شعور بالانتماء والحب لكل شيء في الكلية.
كما قام أ.د. محمود هويدي باستعراض تاريخ الكلية وعراقتها والتقدم الذى وصلت إليه وأكد أن المصلحة الاولى والاخيرة وقلب العملية التعليمية هو الطالب الذي يقع على عاتقه عبء ترسيخ مكانة جامعته بشكل أفضل بين الجامعات الأخرى ، مؤكداً أن التميز لن يتحقق الا بالحرص على تخريج طلاب متميزون.
وعلى هامش الحفل تم تقديم عرض تقديمي وعرض فرعوني وإنشاد ديني وقامت أ.د. هناء عبد القادر بتسليم شهادات تقدير لعدد من الطلاب المتفوقين.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017