*كشف حساب الاستاذ الدكتور/ خالد حمزة خلال الأربع سنوات الماضية‎           *كشف حساب الأستاذ الدكتور/خالد حمزة رئيس الجامعة خلال الأربع سنوات الماضية           *كشف حساب الأستاذ الدكتور/خالد حمزة رئيس الجامعة خلال الأربع سنوات الماضية      *الأستاذ الدكتور/ خالد حمزة يهنئ أسرة الجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان      * اجتماع مجلس كلية الحاسبات والمعلومات     

الأخبار
  21
نوفمبر-2017


  رئيس الجامعة يشهد المؤتمر الثاني لقسم الاقتصاد بكلية الزراعة
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور/ سعد نصار مستشار وزير الزراعة فعاليات المؤتمر العلمي الذي نظمه قسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة والأستاذة الدكتورة/ منى الخشاب عميد كلية الزراعة والأستاذة الدكتورة/ إيناس صادق رئيس قسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة والسادة وكلاء ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورجال الأعمال وممثلي الشركات العاملة في المجال الزراعي والطلاب وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 21/11/2017 بقاعة أ.د. سعد نصار بالجامعة.
أعرب أ.د. خالد حمزة عن سعادته بوجود أ.د. سعد زكي نصار ومشاركته في فعاليات المؤتمر العلمي لقسم الاقتصاد الزراعي ، مؤكداً أن المؤتمر يهدف الى خدمة طلاب كلية الزراعة في المقام الأول ، وأن هذا المؤتمر يتميز بمشاركة العاملين في المجال المدني والمتخصصين بالإضافة الى الطلاب وذلك سعياً لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والتدريبية لهم.
كما صرح سيادته أن إدارة جامعة الفيوم تعمل على توفير الاعتمادات المالية اللازمة لكلية الزراعة خلال الفترة القادمة بهدف تطوير البنية التحتية والعملية التعليمية على حد سواء.
وتابع أن كلية الزراعة أظهرت جانب كبير من التعاون فيما يتعلق بإنشاء المبنى الجديد الخاص بكلية الطب البيطري المزمع بدء الدراسة به بداية من العام الدراسي الجديد.
كما اوضح أ.د. سعد نصار عميد كلية الزراعة الأسبق ومحافظ الفيوم الأسبق ومستشار وزير الزراعة ورئيس الجمعية المصرية للأقتصاديين الزراعيين ان المؤتمرات الدورية التي تنظمها الاقسام المختلفة على مستوى جميع الكليات والجامعات تهدف الى إستعراض إنجازات القسم ومعالجة السلبيات بالإضافة الى سبل تطوير العملية التعليمية لتناسب مؤهلات الخريجين مع التطورات المستمرة في سوق العمل ليس على المستوى المحلي فقط بل والعربي والدولي كذلك.
وأضاف سيادته ان كلية الزراعة لها دور قيادي وريادي تقوم به على مستوى الجامعة ومحافظة الفيوم بشكل عام، مؤكدا أن جامعة الفيوم تعتبر قاطرة التنمية في المحافظة وخاصة ما قامت به مؤخرا من تحديث إستراتيجية التنمية بمحافظة الفيوم ، بالإضافة الى دورها الواضح والمتميز في خدمة المجتمع.
وتابع أ.د. محمد عبد الوهاب أن المؤتمر يشهد حضور كوكبة متميزة وعلماء أجلاء في مجال العمل الزراعي، مؤكدا ان جامعة الفيوم تشهد خلال الفترة الحالية انجازات غير مسبوقة تمت في وقت قصير سواء على مستوى البنية التحتية او عن تطوير العملية التعليمية، كما أن المؤتمر يعتبر فرص سانحة لمناقشة شئون قسم الاقتصاد والمقترحات التي تهدف الى تطويره.
وأوضح أ.د. اشرف عبد الحفيظ أن قسم الاقتصاد بكلية الزراعة من الأقسام المتميزة بما يقدمه من خدمات على مستوى الكلية والجامعة والمجتمع المدني كذلك ، متمنياً النجاح للمؤتمر وخروجه بنتائج تسهم في تطوير العملية التعليمية.
أشارت أ.د. منى الخشاب أن كلية الزراعة تشهد خلال الفتره الحالية دعماً كبيراً من إدارة الجامعة والتي على رأسها الأستاذ الدكتور/ خالد حمزة حيث زادت موارد الكلية كما انه تم توفير وسائل نقل جديده مخصصة لعمل الرحلات العلمية والتدريبية التي تنظمها الكلية لطلابها على مدار العام.
كما أعربت أ.د. إيناس صادق عن سعادتها بالدعم الدائم الذي توليه إدارة جامعة الفيوم للتطوير والنهوض بكلية الزراعة عامة وقسم الاقتصاد الزراعي خاصة مما يسهم في ضمان نجاح كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية لخدمة الطلاب وتطوير العمل في المجال الزراعي وكذلك ترحيبها بالأستاذ الدكتور/ سعد نصار الذي حرص على المشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي للقسم مؤكدة أن كلية الزراعة تعمل على توفير الدورات التدريبية والتطبيقية اللازمة لرفع كفاءات ومهارات الطلاب.
و خلال فعاليات المؤتمر قام أ.د. خالد حمزة بتكريم أ.د. سعد نصارتقديراً لعلمه ومجهوداته المتواصلة.
كما قام أ.د. سعد نصار خلال المؤتمر العلمي لقسم الاقتصاد الزراعي بالقاء محاضرة تناول فيها توجهات السياسة الزراعية في مصر.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017