*كشف حساب الاستاذ الدكتور/ خالد حمزة خلال الأربع سنوات الماضية‎           *كشف حساب الأستاذ الدكتور/خالد حمزة رئيس الجامعة خلال الأربع سنوات الماضية           *كشف حساب الأستاذ الدكتور/خالد حمزة رئيس الجامعة خلال الأربع سنوات الماضية      *الأستاذ الدكتور/ خالد حمزة يهنئ أسرة الجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان      * اجتماع مجلس كلية الحاسبات والمعلومات     

الأخبار
  17
ديسمبر-2017


  احتفالية جامعة الفيوم بيوم التميز
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب مرسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمد عيسى سيد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث فعاليات احتفالية جامعة الفيوم بيوم التميز اليوم الأحد الموافق 17 / 12 / 2017 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور السادة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب.
أكد أ.د. خالد حمزة أن اليوم يعتبر من الأيام المشهودة لجامعة الفيوم لاحتفالها بيوم التميز والتفوق العلمي والأكاديمي بهدف تكريم الحاصلين على جائزة جامعة الفيوم فى عدد من المجالات تشمل براءات الاختراع , النشر العلمي الدولي , جائزة الجامعة التشجيعية فى التأليف العلمي والترجمة , الترقي لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد بالاضافة إلى منح جائزة جامعة الفيوم للحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه بالهيئة المعاونة وكذلك السادة العاملين بالجامعة ومنحهم جائزة التميز الادارى مشيراً إلى أن ادارة الجامعة تسعى دائماً إلى تطوير الجامعة لتكون قادرة على المنافسة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي أيضاً وأن أول خطوة ستخطوها ادارة الجامعة هى حل مشكلة الأرض الاستثمارية التابعة للجامعة بمدينة الفيوم الجديدة والتى تبلغ مساحتها حوالى 185 فدان والتى سيتم تخصيص جزء منها لإنشاء أول استاد رياضي لجامعة الفيوم , كما أعلن سيادته أنه سيتم تنظيم لقاء مع أعضاء هيئة التدريس للتعرف على مشكلاتهم وحلها.
أشار أ.د. أشرف رحيل إلى أن جامعة الفيوم تضم نخبة متميزة من الباحثين والطلاب المجتهدين فى مجالات البحث العلمي المختلفة ولذلك يجب على ادارة الجامعة تشجيعهم وتحفيزهم من خلال تخصيص يوم لتكريمهم وتقدير جهودهم التى تعمل على وضع اسم جامعة الفيوم على خريطة الجامعات الدولية المعتمدة.
كما رحب أ.د. محمد عيسى بالحضور وأكد أن هذا اليوم مخصص لتكريم الحاصلين على جوائز جامعة الفيوم وذلك لجهودهم المبذولة فى النهوض بالبحث العلمى طبقاً للخطة الاستراتيجية للجامعة ووزارة التعليم العالى متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
معرض الصور


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017