*رئيس جامعة الفيوم يتسلم شهادة الأيزو للمدن الجامعية           *حضانات تكنولوجية لرعاية الابداع ومركزًا للتدريب على الحرف اليدوية بالجامعة           *تكريم أوائل الثانوية العامة بجامعة الفيوم      *حفل ختام معسكر إعداد القادة تحت شعار ( القيم فى مواجهة الفساد )      *إحتفالية كلية التربية للطفولة المبكرة لحصولها على الاعتماد     

الأخبار
  27
ديسمبر-2017


  جامعة الفيوم تحتفل بعيد العلم العاشر
facebook share    

تكريم وتقدير يتوالى من جامعة الفيوم لعلمائها ومفكريها وباحثيها حيث شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة فعاليات الاحتفالية بعيد العلم العاشر بحضور الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس جامعة الفيوم السابق والأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسادة العمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والسادة المكرمون والطلاب وذلك اليوم الأربعاء الموافق 2017/12/27 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.
أكد أ.د. خالد حمزة أن اليوم يعتبر من الأيام المميزة والمتميزة والذى ننتظره من عام لعام لتكريم المتميزين من أبناء جامعة الفيوم من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب مضيفاً أن عيد العلم هذا العام يختلف عن الأعوام الماضية حيث أننا حرصنا على إعطاء مساحة أكبر للطلاب العشر الأوائل المكرمين على مستوى كل كلية كما أن هذا اليوم يشهد وجود كوكبة متميزة من علماء جامعة الفيوم الذين أعطوا من وقتهم وجهدهم وعلمهم لرفعة شأن جامعة الفيوم , وقام سيادته بتوجيه الشكر لجميع المكرمين وخاصة من أعضاء هيئة التدريس لما بذلوه من كد وجهد خلال السنوات الماضية لرفع اسم جامعة الفيوم عالياً وهذا يعتبر أقل تقدير لهم ، كما أعرب سيادته عن تهنئته بكلمات ملؤها التقدير والاجلال لأولياء أمور الطلاب المكرمين لحرصهم على تفوق أبنائهم موجهاً الطلاب المكرمين بأهمية الاستمرار فى مواكبة كل ما هو جديد فى تخصصاتهم ومجالاتهم المختلفة مع ضرورة التواصل الدائم مع الجامعة.
كما أعرب أ.د. محمد عبد الوهاب عن تهنئته للطلاب من أوائل خريجى الكليات لما بذلوه من جهد وتميز طوال فترة دراستهم الجامعية كما قدم التهنئة لأولياء أمورهم لمجهوداتهم وتفانيهم مع أبنائهم الطلاب لتحقيق تفوقهم وتميزهم مشيرا أن عيد العلم هذه المرة يعطي مساحة أكبر لتكريم أوائل الخريجين الذين أصبحوا خير سفراء لجامعة الفيوم فى المجتمع المدني وأصبحوا الآن يحملوا لواء المسئولية تجاه جامعتهم ومجتمعهم.
وصرح أ.د. أشرف عبد الحفيظ أن وجود كوادر متميزة فى جامعة الفيوم يجعلها من الجامعات المرموقة لتكون مركز إشعاع للمعرفة والثقافة مشيراً أن المكرم بجائزة الجامعة التقديرية أستاذ مرموق له كل التقدير على كافة المستويات كما أن الحاصل على جائزة التفوق فى التدريس أستاذ كبير يعلم الأجيال مما يعود بالفائدة على الجامعة والحاصل على جائزة التفوق فى البحث العلمى شاباً واعداً مما يجعل مستقبل العلم فى مصر مشرقاً.
كما أكد أ.د. محمد عيسى أن ادارة الجامعة تبذل كل جهدها وتوفر كافة امكانياتها لخدمة أهداف القطاعات الثلاث من التعليم والطلاب وخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدراسات العليا والبحوث متمنياً دوام التوفيق والنجاح للمكرمين وكذلك العمل بشكل أكثر فاعلية للمشروعات التطبيقية وتطبيق الرسائل والأبحاث بشكل فعلي على أرض الواقع.
وخلال احتفالية عيد العلم العاشر تم تكريم الأستاذ الدكتور/ جلال مصطفى سعيد أول رئيس لجامعة الفيوم ومحافظ الفيوم الأسبق ومحافظ القاهرة الأسبق ووزير النقل الأسبق لحصوله علي جائزة جامعة الفيوم التقديرية وتكريم الأستاذ الدكتور/ زاهر احمد محمد لحصوله علي جائزة الجامعة للتفوق في التدريس بالاضافة الي تكريم الدكتور/ محمد احمد عبد الرؤوف لحصوله على جائزة جامعة الفيوم للتفوق في البحث العلمي بالاضافة إلى تكريم كلية العلوم لحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية للاعتماد وضمان الجودة.
كما تضمنت الاحتفالية تكريم الطلاب اوائل خريجي الكليات وكذلك الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية الذين شاركوا خلال اسبوع شباب الجامعات الذى عقد بجامعة المنوفية خلال الفترة الماضية ، كما تم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى فى مهرجان الألعاب الرياضية لمتحدي الإعاقة على مستوى الجامعات المصرية والذى أقيم بجامعة حلوان.
وتم تكريم طلاب المدارس الفائزين فى مسابقة العلوم الهندسية للتربية والتعليم (أنتل).
وبدأت مراسم إحتفالية عيد العلم بطابور عرض للسادة أعضاء مجلس الجامعة والطلاب.
معرض الصور




  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018