*رئيس جامعة الفيوم يهنئ الشعب المصري بأعياد تحرير سيناء           *مد فترة التقدم لجائزة مصر للتميز الحكومي           *منتسبي جامعة الفيوم يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية      *رئيس جامعة الفيوم يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية      *البيان الختامي لملتقي القيادات الشبابيه الافريقية بجامعه الفيوم.     

الأخبار
  22
أبريل-2012


  افتتاح مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس الجامعة افتتح الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مسابقة الطالب والطالبة المثاليين بالجامعات المصرية وذلك يوم السبت الموافق 21 أبريل 2012 .

تقام المسابقة فى الفترة من 21 إلى 25 أبريل الجاري لإختيار أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث فى مسابقة الطلاب وكذلك فى مسابقة الطالبات بخلاف أفضل ثلاثة مشاركات لفرق الجامعات المشاركة.

وتتكون لجنة التحكيم من الأستاذة الدكتورة/ نبيلة حسن عميدة كلية الحاسبات والأستاذة الدكتورة/ هدير محمد بكير وكيلة كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة/ فاطمة عبد الله إسماعيل الأستاذ المساعد بكلية الخدمة الإجتماعية والدكتور/ صلاح هاشم الأستاذ المساعد بكلية الخدمة الإجتماعية والدكتور/ محمد الربيعى وكيل كلية الحاسبات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يشارك فى اللقاء 18 جامعة مصرية هى " الازهر - القاهرة – الإسكندرية – عين شمس – أسيوط – طنطا - المنصورة – الزقازيق – حلوان - المنيا - المنوفية - جنوب الوادى - بنها - بنى سويف - كفر الشيخ - سوهاج – دمهنور بالإضافة إلى جامعة الفيوم" .

هذا وتقام المسابقات بين الطلاب فى قاعات السيمينار بكلية السياحة والفنادق حيث تصل قيمة جوائز المسابقة إلى 20 ألف جنيه لجميع الفائزين.

ومن جانبه أكد أ.د.خالد حمزة أن الطالب المثالي يمتلك فكراً ورؤية تساعده على الاحتكاك بالآخر وأن على الجميع العمل للنهوض بالوطن كلاً في مجاله وأن التفوق والنشاط الطلابي هو دور الطالب الجامعي في هذه الفترة التي يمر بها الوطن.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018