*حوار رئيس جامعة الفيوم مع جريدة الأخبار           *القائمة الأولية الخاصة للمتقدمين لشغل منصب عميد كلية التربية للطفولة المبكرة وكلية دار العلوم           *تهنئة رئيس جامعة الفيوم بعيد الفطر المبارك      *جامعة الفيوم تواصل اعلان احصائيات الامتحانات      *توقيتات عروض ومقابلات المرشحين لمناصب العمداء     

الأخبار
  9
يونيو-2012


  رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات نهاية العام
facebook share    

قام الاستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة يرافقه الاستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتفقد سير الامتحانات والاطمئنان على الطلاب بكليات دار العلوم والخدمة الاجتماعية والحاسبات والمعلومات, وكذلك تفقد اللجان الخاصة بالمستشفى التعليمي الجامعي وذلك يوم السبت الموافق 9 يونيه 2012.

وفي لقائه مع عمداء هذه الكليات أكد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب حتى يؤدوا الامتحانات في سهوله ويسر.

كما صرح أ.د. عبد الحميد عبد التواب أن حوالى 18 الف طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام والتى تستمر حتى 4 من يوليو القادم, وأنه أصدر توجيهاته بتواجد أستاذ المادة في اللجان التي يتم الامتحان فيها للإجابة على استفسارات الطلاب ومنع الاجازات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس حتى تنتهي أعمال تصحيح أوراق الاجابات.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017