*رئيس الجامعة يفتتح المعرض الخيري بكلية التربية النوعية           *اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم           *أ.د. أشرف رحيل يهنئ اسرة جامعة الفيوم بالمولد النبو ي الشريف      *إحتفالية جامعة الفيوم باليوم العالمي للسكر      *انعقاد مجلس جوائز جامعة الفيوم     

الأخبار
  29
مايو-2018


  أكاديمي مصري بجامعة الفيوم ضمن المنظمين للكونجرس الدولي للكوراث الطبيعية
facebook share    

أعلنت اللجنة المنظمة للكونجرس الدولي لإدارة البحوث والمخاطر الطبيعية عن اختيار الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس قسم الجيولوجيا بكلية العلوم بجامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة السابق لشئون الدراسات العليا والبحوث ضمن أعضاء اللجنة، والتي تقام فعالياتها خلال الفترة من 26 وحتى 27 يوليو المقبل بمدينة ملبورن بإستراليا .
ومن المقرر أن يلقي سيادته خلال أعمال اللجنة محاضرة بعنوان " التغييرات الأرضية والسطحية " والتي حدثت بمنطقة أبو رواش بمحافظة الجيزة نتيجة للأنشطة المختلفة التي تمت بها خلال الفترة من 1980 حتى عام 2018.
يذكر أن اللجنة تضم عدد من المنظمين من الهند وأسبانيا وروسيا واستراليا بالإضافة إلى مصر والتي يمثلها الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد. ويعقد هذ الحدث سنوياً بهدف مناقشة أحدث ما توصلت إليه الأبحاث العلمية في مجال مواجهة الكوارث والمخاطر الطبيعية إضافةً إلى التغيرات الناشئة عن الأنشطة البشرية المختلفة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018