*فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاثار           *بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ومؤسسة القلم الحر           *رئيس الجامعة يستقبل لجنة التعلم المدمج      *حصول مركز إنتاج المقررات الإلكترونية بجامعة الفيوم على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية      *رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة متابعة تطبيق الإختبارات الإلكترونية     

الأخبار
  19
يونيو-2012


  المجلس الأعلى للجامعات يوافق على قبول ذوى الإحتياجات الخاصة بالجامعات المصرية
facebook share    

التقى الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة مع وفد من الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بالفيوم وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيه 2012 بمكتب سيادته.

يأتي هذا اللقاء لتوجيه الشكر إلى سيادته بعد جهوده التي اسفرت عن صدور قرار المجلس الأعلى للجامعات بإضافة مركزي (الإرشاد النفسي – رعاية المكفوفين وذوى الاحتياجات الخاصة) بكلية التربية جامعة الفيوم ضمن المراكز المنشأة لمكتب تنسيق ذوى الاحتياجات الخاصة بالمجلس الاعلى للجامعات طبقاً للضوابط والمعايير الخاصة بقبولهم في الجامعات الحكومية.

ويأتي لقاء أيضاً من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة تقديراً منهم لجهود أ.د. عبد الحميد عبد التواب لدخولهم الجامعات وحصولهم على مؤهلات عليا بعد أن قضوا فترات لا يحصلون إلا على مؤهلات متوسطة وبالفعل يعتبر هذا القرار خطوة لتغيير معالم طريق حياتهم.

كما أعرب رئيس الجامعة عن سروره باللقاء الذي قدم فيه طلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة الهدايا التذكارية لسيادته وتم التقاط صورة تذكارية معهم ورفع الطلاب أصابعهم إشارة للحب بلغة الإشارة.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018