*رئيس الجامعة يشهد إحتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2018‎           * مهرجان "Fun Day" السادس بجامعة الفيوم           *جامعة الفيوم تدشن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه (حملة الأمن المائي)      *رئيس جامعة الفيوم يقدم التهنئة لنيافة مطران الفيوم      *المهرجان الأول للتزحلق علي الرمال على مستوى الجامعات المصرية     

الأخبار
  30
سبتمبر-2018


  لقاء مفتوح للطلاب مع الفنان أحمد أمين بجامعة الفيوم‬
facebook share    

استقبل الأستاذ الدكتور/ أشرف عبدالحفيظ القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ خالد محمد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الفنان/ أحمد أمين ، حيث نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات لقاء مفتوح مع الفنان وذلك صباح يوم الأحد الموافق 30 / 9 / 2018 بقاعة الإحتفالات الكبري بالجامعة .
بحضور الأستاذ الدكتور/ نبيلة حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات والأستاذ الدكتور/ هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالجامعة.
أكدت أ.د. نبيلة حسن أن الندوة تأتي في إطار تفعيل دور الكلية في التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع وترسيخ الدور الثقافي والأدبي بين طلاب الجامعة ، وإستفادة الطلاب من خبرات الفنان أحمد أمين في القضاء علي الصعوبات والمعوقات التي واجهت الفنان في بداية حياته الفنية .
كا أشار أ.د. هيثم الفيل إلي أهمية اللقاء لإتاحة الفرصة لكل طلاب الجامعة لحضور مثل هذه الفعاليات لرفع الوعي الثقافي لهم والتواصل بشكل كبير بين طلاب الجامعة والنماذج الناجحة بالمجالات المختلفة بالمجتمع .
أوضح د. وائل طوبار أن هذا اللقاء يعد أولي فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2018 / 2019 بحضور كثيف من الطلاب .
وأثناء حواره مع الطلبة تحدث الفنان أحمد أمين عن مسيرته قبل دخوله عالم التمثيل والمعوقات التى قابلته كما عمل في الكثير من المجالات الفنية كالتأليف والتمثيل والإخراج والرسوم المتحركة واكتسب شهرته الحقيقية من خلال الفيديوهات القصيرة عبر الإنترنت التى حققت إنتشاراً واسعاً والتي عرفت بإسم 30 ثانية ، وكانت محطته الثانية وهي الأهم في حياته الفنية في برنامج البلاتوه والذي يعرض علي قناة النهار الفضائية .
الجدير بالذكر أن الفنان أحمد أمين حصل علي عدة جوائز من أهمها جائزة أفضل برنامج كوميدي مهرجان الفضائيات العربية عام 2017 ، وجائزة أفضل برنامج كوميدي من اتحاد المنتجين العرب عن برنامجه البلاتوه .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018