*اليوم الإفريقي بجامعة الفيوم بحضور سفير تنزانيا           *بيان هام لطلاب جامعة الفيوم           *حفل ختام المرحلة الأولى لمبادرة التوعية والوقاية من فيروس " سى "      *"كن الأفضل " ندوة بجامعة الفيوم      *جامعه الفيوم تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف     

الأخبار
  28
أكتوبر-2018


  توصيات مجلس الجامعة رقم 153
facebook share    

صرح الأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم بان مجلس الجامعة الذى انعقد بجلسته رقم 153 بتاريخ 2018/10/24 ، قد وافق على الاتي :
- اقتراح إنشاء كلية ترميم الآثار – جامعة الفيوم ومخاطبة المجلس الأعلى للجامعات.
- التوصية لدى السادة عمداء الكليات بالتنبيه على السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بإستكمال السير الذاتية الخاصة بكل منهم على ان تكون محررة باللغة العربية والإنجليزية على أن يكون تحرير البيانات العلمية تحت مسؤليتهم الشخصية حيث أن هذه البيانات تكون تخصصية ولا دراية كافية لفريق عمل الموقع الإلكتروني بمثل هذه البيانات المتخصصة.
- تكليف منسق كل كلية بتحديث البيانات الخاصة وبما يستجد من بيانات وترسل إلى الموقع الإلكتروني لتحميلها على الموقع على أن يكون كل بيان وارد من كل كلية تحت مسئولية عميد الكلية حرصاً على الدقة .
- تكليف الدكتور مسعود إسماعيل مسعود – مدير الموقع الإلكتروني بالجامعة بالتواصل مع المسئولين بالقرية الذكية بشأن إنشاء حضانات تكنولوجية لرعاية الإبداع وريادة الأعمال ، تنفيذاً لتوصيات السيد / رئيس الجمهورية بالمؤتمر الوطني السادس للشباب والذي أقيم في الفترة من 28: 29 يوليو 2018.
- التوصية لدى الأستاذ الدكتور القائم بأعمال عميد كلية التربية بإستثمار إمكانيات مركز التدريب التربوي بالجامعة لتدريب المعلمين والمدربين ومدققين التعليم الفني الجديد ، وإعداد تقرير بما تم .
- تكليف السيد / القائم بأعمال أمين عام الجامعة المساعد للشئون المالية باستمرار التواصل مع مديرية التموين بالفيوم لإنشاء مكتب للتموين بالجامعة .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018