*رئيس جامعة الفيوم يشارك في حضور اجتماع المجلس الأعلى للجامعات           *استمرار الامتحانات بكافة كليات جامعة الفيوم           *رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني      *رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي      *رئيس الجامعة يهنىء بذكرى إنتصار العاشر من رمضان     

الأخبار
  26
نوفمبر-2018


  جامعة الفيوم تستضيف أمير الشعراء العرب بكلية دار العلوم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث اللقاء الذي نظمته كلية دار العلوم بالتعاون مع إتحاد الطلاب بالكلية وطلاب من أجل مصر لإستضافة الدكتور/ علاء جانب أمير الشعراء العرب بحضور الأستاذ الدكتور/ عادل الدرغامي عميد الكلية وعدداً من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك اليوم الإثنين الموافق 2018/11/26.
أكد أ.د. أشرف رحيل أن الجامعة تستهدف الإرتقاء بعقول أبناءها من الطلاب والباحثين وكذلك سعيها لعقد موسماً ثقافياً مميزاً هذا العام بإستضافة رموز الأدب والثقافة في مصر.
متابعاً سيادته أن جامعه الفيوم من الجامعات التي تولي اهتماماً كبيراً بالجانب الثقافي وتمتلك قاعدة كبيرة من الأساتذة والطلاب المثقفين والمبدعين.
كما رحب أ.د. عادل الدرغامي بالشاعر الدكتور/ علاء جانب أمير الشعراء العرب وهو المصري الوحيد الذي يفوز بهذه الجائزة مضيفاً أن كلية دار العلوم تعد بيتاً للعلوم والثقافة وتهدف دائماً لتنظيم مثل هذه الملتقيات والمنتديات الشعرية والثقافية لصقل مواهب أبنائها مؤكداً أن الكلية تمتلك العديد من المواهب والمبدعين في مجال الشعر والأدب.
وفي كلمته قال أمير الشعراء العرب د. علاء جانب أنه يشعر بالفخر لتواجده بكلية دار العلوم بين طلابها وأساتذتها المبدعين.
وقام د. علاء جانب بإلقاء العديد من قصائده الشعرية باللغة الفصحى والعامية وتخلل اللقاء عرض عدد من مواهب طلاب جامعة الفيوم وقاموا بإلقاء قصائدهم الشعرية.
وفي نهاية اللقاء قام رئيس الجامعة بتكريم الدكتور/ علاء جانب وأهداه درع كلية دار العلوم.





  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018