*رئيس الجامعة يشهد إحتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2018‎           * مهرجان "Fun Day" السادس بجامعة الفيوم           *جامعة الفيوم تدشن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه (حملة الأمن المائي)      *رئيس جامعة الفيوم يقدم التهنئة لنيافة مطران الفيوم      *المهرجان الأول للتزحلق علي الرمال على مستوى الجامعات المصرية     

الأخبار
  27
نوفمبر-2018


  رئيس الجامعة يشهد تنصيب إتحاد الطلاب وحفل فرقة المرعشلي للانشاد الديني
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم فعاليات تنصيب اتحاد الطلاب بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من السادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب اليوم الاربعاء الموافق 2018/11/27 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.
اكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ أن إدارة الجامعة تقدم كل الدعم لطلاب الجامعة واتحاد الطلاب وانها تولي النشاط الطلابي اهتماماً كبيراً وتسعى لوضع طلابها علي الطريق السليم.
واضاف سيادته ان الجامعة تسعي للحصول علي جائزة أفضل نائب ورئيس اتحاد طلاب في المسابقة التي أطلقها وزير التعليم العالي وتقام لأول مرة بين رؤساء اتحادات طلاب الجامعات المصرية.
وتابع الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله أن جامعة الفيوم من الجامعات المتميزة في النشاطات الطلابية ودعى الطلاب للتعاون مع إدارة الجامعة بهدف النهوض والتطوير وحل جميع المشكلات التي قد يواجهها طلاب الجامعة مؤكداً سيادته أن إدارة الجامعة لا تتواني في تذليل كل العقبات أمام طلاب الجامعة.
واوضح الطالب/ أحمد طارق رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم أن الاتحادات الطلابية كان لها دوراً وطنياً كبيراً وقدمت إسهامات مميزة في تعظيم دور الشباب في بناء الوطن مضيفاً أن اتحاد طلاب الجامعة قام بوضع خطة شاملة للنشاط الطلابي للعام الجامعي الحالي 2019/2018 وانه على تواصل دائم بإدارة الجامعة لحل مشكلات الطلاب.
كما استضافت جامعة الفيوم فرقة المرعشلي للإنشاد الديني وذلك في اطار الاستمرار بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
حيث قامت الفرقة بتقديم الاناشيد الدينية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور وفي نهاية الحفل قام الأستاذ الدكتور/ اشرف رحيل بإهداء درع الجامعة لاعضاء الفرقة تكريماً وتقديراً لهم.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018