*رئيس الجامعة يفتتح المعرض الأول للصناعات الصغيرة وكرنفال الأسر الطلابية           *الجامعة تطلق اسم الشهيد "محمد المعتز رشاد" على إحدى قاعاتها           *المجلس العربى يُكرم جامعة الفيوم      *افتتاح المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية التمريض بالجامعة      *حفل ختام مشروع " مدارس العلم قوة " بجامعة الفيوم     

الأخبار
  16
أكتوبر-2012


  رئيس الجامعة يفتتح المعرض الخيري للملابس لطلاب الجامعة
facebook share    

افتتح الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب صبري رئيس الجامعة المعرض الخيرى للملابس الجاهزة للطلاب بالجامعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16أكتوبر 2012، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ/ عبد البديع أنور مهدي مدير عام قطاع خدمة المجتمع وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس.

نظم المعرض الخيرى قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بالتعاون مع مؤسسة لبلدنا للتنمية الاجتماعية والخدمات الاهلية – وأسرة تعالوا نحلم بكلية الخدمة الاجتماعية .

أكد أ.د. عبد الحميد عبد التواب أن الهدف من المعرض هو توفير بعض احتياجات طلاب الجامعة من الملابس التي تباع بأسعار مخفضة ورمزية تتراوح بين 10 جنيهات حتى 50 جنيهاً مشيراً إلى أنه لابد من اتاحة الفرصة لجميع طلاب الجامعة حتى يستطيع جميع الطلاب الاستفادة من شراء المعروضات.

كما صرح أ.د. فريد عوض حيدر أن معارض ملابس الطلاب التى تنظمها الجامعة للطلبة والطالبات بالتعاون مع منظمات المجتمع تأتى فى إطار التواصل بين الجامعة والجمعيات الأهلية بهدف خدمة طلاب الجامعة فى مجالات متعددة؛ منها معارض الملابس، وتنمية المهارات والمشاركة فى أنشطة مجتمعية.

وأشار سيادته أن المعرض يضم الكثير من قطع الملابس الجديدة للطلاب بأسعار رمزية مقدمة من عدد من الجمعيات الخيرية وذلك للمساهمة في التخفيف عن كاهل الطلاب غير القادرين والتواصل معهم، كما صرح أن المعرض يستمر لمدة خمسة أيام.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017