*جامعة الفيوم تحصد المركز 17 وفقا لتصنيف ويبوميتركس الأسبانى           *للمرة الثانية على التوالى... د. محمد عطية ضمن قائمة أفضل باحث على مستوى العالم وفقا لـ ويبوميتركس الأسبانى           *رئيس الجامعة يستقبل وفد جامعة تعز اليمنية      *توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ووزارة التخطيط‎      *جامعة الفيوم ضمن أفضل 300 جامعة ناشئة على مستوى العالم     

الأخبار
  24
مارس-2019


  اللقاء القمى السادس للطالب والطالبة المثاليين برحاب جامعة الفيوم
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وإشراف الأستاذ الدكتور/ خالد محمد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تنظم الادارة العامة لرعاية الشباب اللقاء القمى السادس للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية في الفترة من 23 -27 مارس2019 وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالى وقطاع الأنشطة الطلابية .
وصرح الأستاذ الدكتور/ أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم أن المسابقة يشارك فيها 21 جامعة مصرية ، وتهدف المسابقة إلى اكتشاف الطلاب المتميزين الذين يمثلوا طليعة علمية وثقافية مجتمعية ونموذجاً مثالياً للطالب الجامعي.
واضاف سيادته انها تهدف أيضا إلى تنمية الوعي الثقافي وتوطيد أواصر الصداقة واذكاء روح التنافس والولاء والانتماء بين طلاب الجامعات المصرية وتبادل الخبرات والمهارات بين الطلاب.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018