*جامعة الفيوم تحصد المركز 17 وفقا لتصنيف ويبوميتركس الأسبانى           *للمرة الثانية على التوالى... د. محمد عطية ضمن قائمة أفضل باحث على مستوى العالم وفقا لـ ويبوميتركس الأسبانى           *رئيس الجامعة يستقبل وفد جامعة تعز اليمنية      *توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ووزارة التخطيط‎      *جامعة الفيوم ضمن أفضل 300 جامعة ناشئة على مستوى العالم     

الأخبار
  24
مارس-2019


  انطلاق فعاليات الملتقي القمي السادس للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية
facebook share    

شهد اللواء/ عصام سعد محافظ الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم انطلاق فعاليات الملتقى القمي السادس للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية والذي تستضيفه جامعة الفيوم للعام السادس على التوالي بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسادة عمداء ووكلاء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء لجنة التحكيم وذلك اليوم الأحد الموافق24/3/2019 بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.
رحب اللواء/ عصام سعد بجميع الوفود المشاركة بالملتقى وعبر عن سعادته بالتواجد بين الطلاب المثاليين على مستوى الجامعات المصرية.
وأشاد سيادته باستضافة جامعة الفيوم لهذه المسابقة المهمة على مستوى الجامعات المصرية وحث الطلاب المشاركين على الاستفادة من كل أيام المسابقة ووصفها بالذكرى التي لا تنسى.
وصرح الأستاذ الدكتور/ أشرف رحيل أن ممارسة النشاط الطلابي من أهم مقومات تكوين شخصية الطلاب وإكسابهم العديد من المعارف والقيم المختلفة والمتعددة وأكد سيادته على أن جميع الطلاب المشاركين بالمسابقة طلاب مميزين.
فيما قال الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله أن إدارة الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالنشاط الطلابي بمختلف أنواعه وأن مسابقة الطالب والطالبة المثاليين من أهم المسابقات على مستوى الجامعات المصرية وشدد سيادته على ضرورة تحلي الطلاب بالقيم النبيلة والسعي نحو تعلم المهارات والمعارف المختلفة والتحصيل الدراسي الجيد ليكون هؤلاء الطلاب خير دعم تقدمه الجامعات للمجتمع.
فيما أكد الدكتور/ وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة أن وصول الطلاب لهذه المرحلة هو تشريف لكل الطلاب المشاركين ودليل دامغ على تميزهم في جامعتهم ، وأشار إلى أن هذه المسابقة تهدف لاختيار أفضل العناصر على مستوى الجامعات بناء علي معايير وضعتها لجنة التحكيم بالتميز الثقافي والقيمي والعلاقات الإنسانية والتميز في استخدام التكنولوجيا الحديثة وغيرها من الفعاليات.










  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018