*تعيين أ.د/أشرف السيد عبد المعبود عميداً لكلية السياحة والفنادق           *تعيين أ.د/ عاطف منصور عميدًا لكلية الآثار بجامعة الفيوم           *وزير التعليم العالى يعلن بدء تشغيل تطبيق " ادرس فى مصر"على الهاتف المحمول      *تهنئة رئيس جامعة الفيوم بمناسبة بعيد الأضحى المبارك      *جامعة الفيوم تنعي شهداء معهد الأورام‎     

الأخبار
  8
أبريل-2019


  جامعه الفيوم تحتفل بيوم اليتيم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم احتفالية يوم اليتيم الذي نظمتها الإدارة العامة لقطاع خدمة المجتمع والمشروعات البيئية بالتعاون مع عدد من الكليات شملت الخدمة الاجتماعية والطب والتربية للطفولة المبكرة والسياحة والفنادق بالإضافة إلى المركز القومي للمرأة ومركز الخدمة العامة بالجامعة بحضور الأستاذة الدكتورة/ زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية والأستاذة الدكتورة/ صفاء أحمد عميد كلية التربية للطفولة المبكرة والأستاذة الدكتورة/ رشا عمران وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمود عرفان وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك اليوم الإثنين الموافق 8/4/2019 بالمكتبة المركزية.
أكد أ.د. أشرف رحيل أن جامعة الفيوم تولي اهتماماً كبيراً بالمشاركة المجتمعية على كافة المستويات وتسعى للقيام بدورها في خدمة المجتمع المحيط بأفضل شكل ممكن مشيداً بتنظيم هذه الاحتفالية بهدف الاهتمام بأبنائها من الأيتام تحقيقاً لوصية رسولنا الكريم بضرورة رعايتهم واحتضانهم.
كما أوضحت أ.د. رشا عمران أن كلية السياحة والفنادق تحرص على المساهمة في كافة الأنشطة المجتمعية وخاصةً فيما يتعلق بالمشاركة في تنظيم هذه الاحتفالية التي تبعث الفرحة والسرور في نفوس الأطفال الصغار.
يذكر أن الحفل شهد تقديم عدد من الفقرات الفنية والترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018