*تعيين أ.د/أشرف السيد عبد المعبود عميداً لكلية السياحة والفنادق           *تعيين أ.د/ عاطف منصور عميدًا لكلية الآثار بجامعة الفيوم           *وزير التعليم العالى يعلن بدء تشغيل تطبيق " ادرس فى مصر"على الهاتف المحمول      *تهنئة رئيس جامعة الفيوم بمناسبة بعيد الأضحى المبارك      *جامعة الفيوم تنعي شهداء معهد الأورام‎     

الأخبار
  15
أبريل-2019


  ندوة بعنوان ( الحوار المجتمعي ) بجامعة الفيوم
facebook share    

شهد اللواء / عصام سعد محافظ الفيوم والأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فعاليات ندوة ( الحوار المجتمعي ) التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب بحضور اللواء / تامر الشهاوي بالمخابرات العامة سابقًا ووكيل لجنة الأمن القومي بمجلس النواب والدكتور / سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم وعدد كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك اليوم الإثنين الموافق 2019/4/15 بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة.
أشاد اللواء / عصام سعد بجهود جامعة الفيوم التي تلعب دورًا كبيرًا في تنمية عقول أبنائها من الطلاب من خلال تنظيم هذه الندوات التي من شأنها المساهمة في بناء عقول الطلاب والعمل على زيادة وعيهم.
وأكد سيادته على أهمية ثقافة الحوار الذي من خلاله يمكن حل جميع المشكلات والقضاء عليها بشكل أفضل.
وأكد أ.د / أشرف رحيل على ضروة الإهتمام بوعي الشباب وخاصة الطلاب وإستغلال فترة الدراسة الجامعية في تنمية عقولهم وبنائها بهدف تكوين عقلية متميزة قادرة على إتخاذ القرار متمنياً أن تحقق الندوة الأهداف المرجوة من تنظيمها والإستفادة منها بأكبر قدر ممكن.
وتناول اللواء / تامر الشهاوي أهمية الحوار المجتمعي ودوره في الوصول لحلول جذرية للعديد من المشكلات المختلفة مستعرضاً الحديث حول الفترة الصعبة التي مرت بها مصر عقب ثورة ٢٠١١ وحتى الآن مؤكدًا أن الدولة تبذل جهوداً كبيرة لإعادة الإستقرار بشكل أكبر خلال الفترة الحالية.
وشدد سيادته على أهمية دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ لأنهم قاطرة التنمية وقادة المستقبل، موجهاً الطلاب بضرورة توخي الحذر في إكتساب المعلومات والتأكد التام من صحتها تجنباً للشائعات التي إنتشرت مؤخرًا.
وأوضح الدكتور/ سيد حزين أن هناك تعاون كبير بين مديرية الشباب والرياضة والجامعة فيما يتعلق بتنظيم عدد من الندوات والفعاليات الثقافية معبرًا عن سعادته بالتواجد في رحاب جامعة الفيوم.
وخلال الندوة تم فتح باب الحوار مع الطلاب والإستماع إلى مقترحاتهم وتساؤلاتهم والرد عليها .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018