* حفل ختام معسكر إعداد القادة بجامعة الفيوم           * إحتفالية كلية الزراعة بحصولها على الاعتماد           *جامعة الفيوم تحصل على المركز الثانى فى انتاج المقرات الالكترونية على مستوى الجامعات المصرية      *الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيساً لجامعة الفيوم      *الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد يشهد اجتماع المجلس الاعلى للجامعات     

الأخبار
  5
مايو-2019


  حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والدكتور/ وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة وعدد من السادة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة اليوم الأحد الموافق 2019/5/5.
أكد أ.د أشرف رحيل أن الأنشطة الطلابية شهدت تميزًا كبيرًا هذا العام على كافة المستويات موجهًا الطلاب بضرورة المشاركة في ممارسة النشاط الطلابي لأهميته في بناء العقول وتشكيل الشخصيات.
وتابع أ.د خالد عطا الله أن ممارسة النشاط الطلابي تكسب الطلاب خبرات حياتية كبيرة ومتنوعة وتعلمهم صفات القيادة المختلفة مضيفًا ضرورة تحلي الطلاب بروح الانتماء للوطن والسعي نحو المساهمة الفعالة في بناء مؤسسات المجتمع وتقديم دور فعال في خطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠.
وأشاد سيادته بنسبة المشاركة الكبيرة للعام الجامعي 2019/2018 في النشاط الطلابي والتي بلغت ٦٦% من إجمالي عدد طلاب جامعة الفيوم.
وأكد د. وائل طوبار على اهتمام جامعة الفيوم المتواصل وبذلها جهود مستمرة بهدف إنجاح مختلف الأنشطة الطلابية هذا العام .
كما أوضح الطالب أحمد طارق رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم أن الاتحاد يهدف دائمًا لخدمة الطلاب وتحقيق مطالبهم في إطارها المشروع.
وعلى هامش حفل الختام تم تكريم جميع الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات والأنشطة الطلابية سواء على مستوى جامعة الفيوم أو الجامعات المصرية الأخرى.
كما تم تكريم المدن الجامعية والكليات الحاصلة على المراكز الأولى في الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية المختلفة.
كما تم خلال حفل ختام الأنشطة الطلابية عرض فيلم تسجيلي لكافة الأنشطة التي تم ممارستها خلال العام الجامعي 2019/2018.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018