*رئيس جامعة الفيوم يهنىء الشعب المصري والقيادة السياسية بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة           *جامعة الفيوم تحصد المركز 17 وفقا لتصنيف ويبوميتركس الأسبانى           *للمرة الثانية على التوالى... د. محمد عطية ضمن قائمة أفضل باحث على مستوى العالم وفقا لـ ويبوميتركس الأسبانى      *رئيس الجامعة يستقبل وفد جامعة تعز اليمنية      *توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ووزارة التخطيط‎     

الأخبار
  18
يونيو-2019


  بيان إعلامي
facebook share    

نشب حريق محدود بمكتب مدير معمل هندسة الطرق بكلية الهندسة جامعة الفيوم والموجود بالدور الارضي بالمبنى الرئيسي بالكلية وذلك الساعة الثالثة عصراً اليوم الثلاثاء الموافق ١٨ يونيو ٢٠١٩.
وتم السيطره على الحريق وإخماد النيران بواسطة منظومة الإطفاء بالكلية كما تم الإستعانة بوحدة إطفاء الحماية المدنية التي جاءت بعد أن إستطاعت منظومة الاطفاء بالكلية من السيطرة على الحريق وأشادت بمستوى الاداء في إدارة الازمة بالكلية .
ولقد نجم عن الحادث تلف مكتب خشبي وكرسي وفاصل خشبي ولم ينجم عن الحريق اي إصابات أو خسائر في الارواح وفي إنتظار تقرير معاينة النيابة لموقع الحادث لتحديد سبب نشوب الحريق ومصدره.
وقد تواجد في موقع الحدث لإدارة الازمة ومتابعة الموقف الاستاذ الدكتور/ أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم والاستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والاستاذ ايمن حلبه القائم بأعمال أمين عام الجامعة وقيادات كلية الهندسة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018