*حفل إستقبال الطلاب الجدد بكلية الحقوق           *رئيس جامعة الفيوم يستقبل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الأسبق           *قرار رئيس الجامعة بشأن تطبيق الحد الأدنى للأجور      *وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يتفقدان مشروع استدامة النقل بجامعة الفيوم      *تكريم رئيس جامعة الفيوم في الملتقى التاسع لإتحاد الآثاريين المصريين     

الأخبار
  22
سبتمبر-2019


  استقبال الطلاب الجدد والقدامى وانتظام الدراسة بالجامعة
facebook share    

صرح الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم أن الدراسة بالجامعة قد انتظمت بكافة الكليات بدء من اليوم الأحد الموافق 2019/9/22.
وأعلن سيادته أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد 2020/2019 المتعلقة بالترتيبات الخاصة بالعملية التعليمية والتي تشمل تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات وإعلان الجداول الدراسية وتوزيع الطلاب على الأقسام والشعب الدراسية وتوفير كافة العناصر والوسائل التعليمية المختلفة بالإضافة إلى استقبال الطلاب الجدد من اليوم الأول للدراسة.
ووجه سيادته بضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتفعيلها في المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية بهدف تنمية قدرات الطلاب العلمية والعملية وإكسابهم الخبرات المختلفة.
كما انتهت المدن الجامعية بكامل طاقاتها من استعدادات استقبال وتسكين الطلاب المغتربين البالغ عددهم الإجمالي 1747 طالبة و 1156 طالب بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 2019/10/1 .
أبدى أ.د أحمد جابر شديد تمنياته للطلاب الجدد والقدامى بالنجاح والتميز خلال دراستهم الجامعية، مؤكداً أن جامعة الفيوم ستشهد خلال الفترة القادمة بذل مزيد من الجهد والعمل حتى تنال المكانة التي تستحقها على المستويين المحلي والعالمي.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018