*اجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم الثاني عشر بجامعة الفيوم           *رئيس الجامعة يشهد بروتوكول تعاون بين الجامعة ومؤسسة Media 4           *جامعة الفيوم تستضيف نقيب الاعلاميين      *افتتاح الدورة التاسعة لمكافحة العدوى فى المنشآت الصحية      *الأستاذ الدكتور/ شوقي علام مفتي الجمهورية في ضيافة جامعة الفيوم     

الأخبار
  15
أكتوبر-2019


  حفل إستقبال الطلاب الجدد بكلية الحقوق
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم حفل إستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكلية الحقوق اليوم الثلاثاء الموافق 15/10/2019 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ علي بركات عميد كلية الحقوق والأستاذ الدكتور/ إبراهيم إلياس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من السادة النواب والمستشارين والقضاة وأساتذة الجامعة والطلاب.
أكد أ.د. أحمد جابر شديد رئيس الجامعة أن كلية الحقوق من الكليات المحورية والمؤثرة داخل الجامعة وخارجها معبراً عن سعادته بحضور حفل الإستقبال مشيراً إلي القيم النبيلة التي يحملها خريجي كليات الحقوق بدفاعهم عن قيم العدالة والمساواة ورفع الظلم ورد الحقوق لأصحابها , كما أوصي سيادته الطلاب بضرورة التحلي بالجهد والمثابرة والتمسك بالقيم الجامعية السليمة وتقديم نموذج مشرف للمجتمع.
وأشار أ.د. على بركات أن كلية الحقوق كلية العدل موضحاً أن دراسة القانون هي دراسة لكل مناحي الحياة الإنسانية ودعي الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة مؤكداً علي دورها في بناء شخصية الطلاب , كما أكد علي أن كلية الحقوق تتشرف بكونها مختصة وحدها بالسلطة القضائية حيث يختص أبنائها بشغل المناصب المتعلقة بالقضاء وأعمال المحاماة.
وأضاف أ.د. ابراهيم إلياس أن طلاب الحقوق لابد ان يتسموا بحسن الخلق والأمانة والدفاع عن أصحاب الحقوق مشدداً علي ضرورة الالتزام بطلب العلم والتوازن بين المحاضرات وممارسة الأنشطة الطلابية.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والشعر والابتهال قدمها طلاب الكلية.
وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الطلاب بالكلية.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018