*رئيس جامعة الفيوم يستقبل رئيس جهاز تنمية المشروعات لشمال ووسط الصعيد           *رئيس جامعة الفيوم يستقبل وكيل وزارة المالية           *رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرض إنتاج الوسائل التعليمية بكلية التربية للطفولة المبكرة      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مهرجان إكتشاف المواهب      *رئيس جامعة الفيوم يفتتح الإسكان الطلابي رقم " 3 " بعد تطويره     

الأخبار
  12
نوفمبر-2019


  رئيس جامعة الفيوم في جولة تفقدية لكلية التربية‎
facebook share    

تفقد الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمد فاروق عميد كلية التربية والأستاذ الدكتور/ حسام أبو الهدى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عدداً من المراكز والقاعات بكلية التربية جامعة الفيوم وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 2019/11/12.
حيث تفقد سيادته معامل مركز اللغات والترجمة بالمبنى المطور وأستمع إلى شرح مفصل من الدكتورة/ نجلاء سعد محمد مدير المركز للخدمات العلمية التي يقدمها مركز اللغات والترجمة إلى الطلاب والباحثين وإلى خطة تطوير المركز حيث وجه سيادته بسرعة تنفيذ أعمال التطوير اللازمة للمركز.
كما قام أ.د. أحمد جابر بتفقد عدداً من قاعات المحاضرات واستمع لأسئلة الطلبة ومقترحاتهم وأطمئن إلى إنتظام سير العملية التعليمية بشكل دقيق ووعد سيادته بحل أي مشكلة قد تواجه الطلبة بشكل فوري من خلال القنوات الرسمية.
وعلى هامش الجولة شهد أ.د. أحمد جابر شديد إجتماع مجلس إدارة مركز اللغات والترجمة حيث أستمع سيادته إلى شرح مفصل لنتائج أعمال المركز في الفترة السابقة بالإضافة إلى مقترحات التطوير وتفعيل بعض الخدمات ومقترحات الشراكة مع بعض مراكز اللغات والترجمة الأخرى.
قال أ.د. أحمد جابر أن الجولة تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تطوير المراكز التي تقدم خدماتها البحثية والعلمية للطلاب والباحثين ولكافة المجتمع المحلي مشدداً على ضرورة تطوير البنية التحتية والإهتمام بصيانتها من أجل خدمة الطلاب والعملية التعليمية.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018