*قيام الأستاذ الدكتور كمال غلاب بأعمال عميد معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل           *قيام الأستاذ الدكتور رانيا أحمد عبد العظيم بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات           *مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية لجامعة الفيوم يناقش سبل الاستغلال الأمثل للمنطقة بمدينة الفيوم الجديدة‎      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس الدراسات العليا والبحوث ويكرم نائب رئيس الجامعة      *رئيس الجامعة يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بعنوان (واقع تطبيق معايير التميز البحثية فى بحوث الخدمة الاجتماعية)‎     

الأخبار
  26
يناير-2020


  رئيس الجامعة يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية
facebook share    

عقد الأستاذ الدكتور / أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ظهر اليوم الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠ مؤتمراً صحفياً للإعلان عن فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية والذي تنظمه جامعة الفيوم للمرة الأولى بحضور المستشار الاعلامي لرئيس الجامعة ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بجامعة الفيوم وعدد كبير من السادة الصحفيين والإعلاميين بمحافظة الفيوم .
قال أ.د / أحمد جابر أن أسبوع فتيات الجامعات على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة للجامعة ومحافظة الفيوم حيث يأتي هذا النشاط في المرتبة الثانية علي مستوي النشاطات بوزارة التعليم العالي وتقوم الجامعات المصرية المختلفة بتنظيمه سنوياً بالتناوب.
وأشار سيادته أن الجامعة حققت إستفادة كبيرة على مستوى البنية التحتية حيث تم تجهيز ٦ ملاعب على أفضل المستويات بالإضافة لتجهيز ٣٤ غرفة بالمركز الإقليمي التابع للجامعة على ضفاف بحيرة قارون.
وأضاف أن هذا الحدث سيساهم في وضع الفيوم علي الخريطة السياحية داخلياً حيث تم إعداد برنامج ترفيهي لزيارة أبرز المعالم السياحية بالفيوم ، وأشاد رئيس الجامعة بالدعم الكبير المقدم من الدكتور/ أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والقيادات الأمنية لمساهمتهم الفاعلة في تسهيل كل الإجراءات المتعلقة بالحدث .
كما أكد أ.د / أحمد جابر شديد أنه سيتم إقامة معرض للحرف اليدوية على هامش أسبوع الفتيات لعرض المصنوعات اليدوية التي تشتهر بها الفيوم ، كما سيتم تفعيل المبادرات الرئاسية كالكشف عن سرطان الثدي ومبادرة هنجملها والتي سيتم خلالها زراعة ٣٠٠٠ شجرة مثمرة بالمحافظة.
وأجاب رئيس الجامعة عن إستفسارات الصحفيين مؤكداً على أهمية الجانب الإعلامي في إبراز مثل هذه الأحداث المهمة ووجه الدعوة لكافة وسائل الإعلام لحضور هذا الحدث الكبير .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020