*البوابة الإلكترونية تستقبل إفادات الترقيه والمنح إلكترونياً           *رئيس جامعة الفيوم يقرر مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة           *جامعة الفيوم تتصدى لجائحة كورونا بمشروع بحثي      *جامعة الفيوم تساهم بتصنيع أقنعة الوجه الطبية      *رئيس جامعة الفيوم يوجه الطلاب للدخول على روابط المقررات الدراسية على شبكة الإنترنت‎     

الأخبار
  16
فبراير-2020


  رئيس جامعة الفيوم يشارك في ملتقى شباب المحافظة
facebook share    

شارك الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم في فعاليات ملتقى شباب الفيوم والذي أقيم بنادي قارون، وذلك يوم السبت الموافق 15/2/2020 بحضور الأستاذ الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأستاذ الدكتور/ أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والأستاذ الدكتور/ حمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من الطلاب ورؤساء اتحادات الطلاب بالجامعة.
حيث أكد أ.د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم القيادة السياسية للشباب وتمكينهم، وتذليل كافة العقبات للنهوض بمصر الغالية.
كما رحب أ.د. أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالحضور ووعد باستمرار هذه الملتقيات التي تؤكد على أهمية دور الشباب في النهوض بالوطن، موجها كافة الطاقات والجهود للنهوض بمحافظة الفيوم.
ومن جانبه أكد أ.د. أحمد جابر شديد رئيس الجامعة على أهمية دور الشباب، وعلى دعم جامعة الفيوم للطاقات الشبابية واستغلالها من خلال سرعة تنفيذ الأفكار الإبداعية لشباب جامعة الفيوم، وأن الجامعة تفتح أبوابها لتبادل الخبرات التي تساعد في تنشئة أجيال تؤمن بضرورة النهوض بالوطن.
كما تلقى أ.د. وزير الشباب والرياضة عدداً من الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالشباب ووعد بسرعة التلبية.
ثم توجه السادة إلى الصالة المغطاة لحضور بعض الفعاليات والعروض الرياضية والتي شملت عرضاً لطلاب كلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم حيث أشاد الجميع بدقته وإتقان أدائه، بالإضافة إلى عروض الكاراتية، والدراجات، والجمباز.
كما تم افتتاح عدد من الأنشطة الرياضية بالنادي والتي تم إنشاؤها حديثا، مؤكدين على أهمية هذه النشاطات الرياضية في بناء القدرات الشبابية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020