*رئيس جامعة الفيوم يصدر قرارات بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا           *خروج أ.د أحمد فتحي عميد كلية التربية النوعية من مستشفى العزل بعد تماثله للشفاء           *خروج أ.د. خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة من مستشفى العزل بعد تماثله للشفاء ‎      *جامعة الفيوم تنعي وفاة أ.د. محمد مراد الأستاذ بكلية الهندسة      *جامعة الفيوم: بيان بشأن حالات العزل بمستشفى الباطنة الجامعي ‎     

الأخبار
  23
مارس-2020


  أطباء مستشفيات جامعة الفيوم يشاركون في علاج المصابين بالحجر الصحي بالإسماعيلية
facebook share    

صرح الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم عن مشاركة فريق من الأطباء المتخصصين بمستشفيات جامعة الفيوم في علاج المصابين بمستشفي الحجر الصحي بمدينة أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية وذلك لمدة أسبوعين.
وأضاف أ.د. أحمد جابر شديد أن مشاركة الفريق الطبي تأتي انطلاقا من الدور المجتمعي لجامعة الفيوم، حيث تأخذ الجامعة على عاتقها المساهمة الفاعلة في التصدي للمشكلات المجتمعية المختلفة وعلى رأسها مشكلة فيروس كورونا المستجد، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة بمختلف قطاعاتها وأجهزتها في الحد من انتشار الفيروس، موجها المواطنين بالالتزام بتعليمات الأمن والسلامة للحفاظ على الأرواح والتخلص من هذا الوباء.
وأعلن الدكتور/ محمد محمد صفاء الدين مدير المستشفيات الجامعية أسماء الأطباء المشاركين بعملية الحجر الصحي بالإسماعيلية وهم الدكتور/ أحمد محمد صالح (قسم الأمراض المتوطنة) والدكتور/ عمرو حمدي (قسم التخدير) والدكتور/ محمد حجازي (قسم الباثولوجيا الإكلينيكية.(
هذا وقد أعرب أ.د. أحمد جابر شديد عن خالص شكره وتقديره للسادة الأطباء المشاركين في هذا العمل الجليل الذي يهدف لخدمة المجتمع ومساعدة أبنائه على كافة المستويات.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020