*رئيس جامعة الفيوم يصدر قرارات بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا           *خروج أ.د أحمد فتحي عميد كلية التربية النوعية من مستشفى العزل بعد تماثله للشفاء           *خروج أ.د. خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة من مستشفى العزل بعد تماثله للشفاء ‎      *جامعة الفيوم تنعي وفاة أ.د. محمد مراد الأستاذ بكلية الهندسة      *جامعة الفيوم: بيان بشأن حالات العزل بمستشفى الباطنة الجامعي ‎     

الأخبار
  23
مارس-2020


  رئيس جامعة الفيوم يطمئن من أبنائه الطلاب على تجربة التعليم الإلكتروني
facebook share    

أطمئن الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم خلال حواره مع عدد من أبنائه طلاب وطالبات الجامعة في عدد من الكليات عبر الفيديو كونفرانس على تفعيل المحاضرات المختلفة من خلال منصات التعلم الإلكترونى التى تم تفعيلها من قبل الجامعة ليتلقى عليها الطلاب محاضراتهم خلال فترة توقف الدراسة بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور/ رانيا أبو السعود مدير مركز معلومات الجامعة والدكتورة / شيرين طايع مدير مركز إنتاج المقررات الإلكترونية بالجامعة وعدد من المتخصصين والعاملين بالمركز وذلك اليوم الاثنين 2020/3/23.
حيث أجرى أ.د / أحمد جابر شديد حواراً عبر منصة (zoom) مع عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكليات الطب البشرى والصيدلة والهندسة والحاسبات والآثار والخدمة الإجتماعية والتربية الرياضية اطمأن خلاله على انتظام المحاضرات ومدى الإستفادة منها ومميزات التعليم عبر منصات التعليم الإلكترونى والمصاعب التي قد تواجههم خلال إستخدامهم لتلك المنصات .
وأوصى رئيس الجامعة خلال الحوار أبناءه الطلاب بضرورة الإلتزام بخطوات الحماية الطبية والتعقيم ضد فيروس كورونا وعدم تعريض أنفسهم وذويهم لمخاطر الإصابة وذكر سيادته أن الجامعة سوف تتخذ جميع الإجراءات المطلوبة للتيسير على الطلاب فى تلقى المحاضرات وطرح الأسئلة والتفاعل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب مشيراً لقرار المجلس الأعلى للجامعات بعدم بدء الامتحانات قبل تاريخ 2020/5/31.
أكدت الدكتورة / شيرين طايع على إنتظام أعضاء هيئة التدريس في جميع كليات الجامعة فى تقديم المحاضرات على عدد من منصات التعليم الإلكترونى وعلى جاهزية مركز إنتاج المقررات الإلكترونية بالجامعة لتقديم التدريب اللازم للسادة أعضاء هيئة التدريس لإنشاء الحسابات ورفع المقررات على المنصات التعليمية الإلكترونية المختلفة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020