*حملة الكشف المبكر عن مرض السدة الشعبية بجامعة الفيوم           *أ.د. محمد جمال عميداُ لكلية الخدمة الاجتماعية و أ.د. عرفة صبري عميداً لعلوم الفيوم           *مؤتمر (الجديد في طب الاطفال) بجامعة الفيوم      *زيارة تفقدية لرئيس جامعة الفيوم بمزرعة كلية الزراعة      *ندوة بعنوان "المرأة نواة المجتمع" بجامعة الفيوم     

الأخبار
  3
ديسمبر-2007


  جامعة الفيوم تحتفل باليوم العالمى للتطوع
facebook share    

تحتفل جامعة الفيوم باليوم العالمي للتطوع على مدار أربعة أيام تبدأ من الاثنين 3/12/2007 إلى الجمعة 7/12/2007 ، وتتواجد قافلة جامعة الفيوم ( القافلة المتكاملة في الخدمات البشرية والبيطرية والبيئية ) في حي دار الرماد بالمحافظة ، لتوقيع الكشف الطبي على ألف وخمسمائة حالة في مختلف التخصصات وصرف الأدوية مجانا وتحويل الحالات الحرجة لمستشفي الجامعة .

ومن المتوقع أن يشارك في القافلة ما يقرب من ألفى طالب من كليات الزراعة والخدمة الاجتماعية والتربية النوعية والطب ، وتشمل القافلة حملات لنظافة الشوارع وترقيمها وإنشاء حدائق جديدة وطلاء وجهات دور العبادة والمدارس ومراكز الشباب بمشاركة المتطوعين من أهالي الحي .

بالإضافة إلى تقديم ندوات عن أخطار ختان الإناث ومشاكل التلوث والوعي البيئي ، وعرض أفلام وثائقية عن تاريخ مصر وتنظيم أمسيات ثقافية وعروض فنية .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017