* رئيس الجامعة يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة           *رئيس الجامعة يحضر إجتماع "ممثلين الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء" بالمحافظة           *حفل ختام الأنشطة الطلابية بكلية الصيدلة بالجامعة      *رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع مشروع النانو تكنولوجي بجامعة لوند بالسويد      *فتح باب التقدم لنقل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لكلية الحقوق جامعة الفيوم     

الأخبار
  24
فبراير-2013


  حفل تخرج دفعة 2011 لكلية طب الفيوم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري ، رئيس جامعة الفيوم ، حفل تخرج دفعة نوفمبر 2011 لكلية الطب وذلك يوم الأحد الموافق 24 فبراير 2013 بقاعة أ.د.سعيد سليمان للإحتفالات.
حضر الحفل كل من لأستاذ الدكتور/ خالد الخشاب عميد كلية الطب ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأ.د. أشرف حسين ، عميد كلية الطب السابق ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الخريجين .
بدأ الحفل بتلاوة ما تيسر من القرآن الكريم ثم ألقى أ.د.عبد الحميد عبد التواب كلمته التي عبر فيها عن مدي سعادته بحضور الحفل وطالب سيادته بإنشاء رابطة تضم جميع خريجي الكلية منذ عام 2001 لسهولة التواصل معهم . كما أضاف أنه قد تم فتح مرحلة الدراسات العليا بكلية طب الفيوم.
كما أعلن رئيس الجامعة أن الأستاذ الدكتور/ مصطفي مسعد ، وزير التعليم العالي ، سيفتتح مبني كلية الطب الجديد في مارس القادم، مشيراً إلى إنه سيتم تأهيل المستشفي الجامعي الجديد ليكون متخصص في الباطنة العامة بالإضافة إلى إعادة تأهيل المستشفي الحالي ليكون متخصص في الجراحة العامة والجراحات المتخصصة وزيادة عدد المستشفيات الجامعية . علاوة على ذلك ،أكد سيادته على دور كلية الطب في توفير الكوادر الطبية في التخصصات المختلفة من خريجي الكلية لكافة مستشفيات المحافظة ورفع المستوي الطبي بها.
وفى كلمته حث أ.د. خالد الخشاب الخريجين على ضرورة المحافظة علي التفوق والنجاح والعمل علي تنمية الوطن والإرتقاء به وعبور الأزمة الحالية حيث أنهم يمثلون مستقبل الطب . كما أعلن سيادته عن الانتهاء من تطوير إدارة الخريجين حتى يتسنى بناء جسور للتواصل بين الكلية وخريجيها. وأضاف أن مبني كلية الطب الجديد يعتبر فخراً لمحافظة الفيوم .
فى ختام الحفل قام أ.د عبد الحميد عبد التواب رئيس الجامعة وأ.د خالد الخشاب عميد الكلية بتسليم شهادات التخرج للأطباء الجدد.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017