*حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار           *الجامعة تستضيف المؤتمر السنوى الثانى لبيت العائلة المصرية " مصر السلام "           *الأستاذ الدكتور/ محمد سيد سعيد مشرفاً على إدارة معهد دول حوض النيل      *رئيس الجامعة يشهد مجلس كلية التربية للطفولة المبكرة      *جامعة الفيوم تنشئ معملاً جديداً للحاسب الآلي بكلية التربية النوعية     

الأخبار
  4
مارس-2013


  رئيس الجامعة يلتقي مرشحي إنتخابات نادي هيئة التدريس
facebook share    

إجتمع الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري ، رئيس الجامعة ، بأعضاء نادي أعضاء هيئة التدريس الذين خاضوا إنتخابات التجديد الثلثي الأخيرة وذلك يوم الإثنين الموافق 4 مارس 2013 بقاعة مجلس الجامعة.
بدأ الإجتماع بكلمة أ.د.عبد الحميد عبد التواب الذى هنئ فيها الأعضاء الجدد بثقة أعضاء هيئة التدريس وتمني لهم التوفيق في إدارة النادي . في حين دعا المرشحين الذين لم يوفقوا في الإنتخابات بأن يتقدموا بأرائهم ومقترحاتهم لتطوير أنشطة النادي. وأكد سيادته على عمق العلاقة التي تربط جميع أعضاء النادي سواء كانوا في موقع المسئولية ام لا.
كما أضاف أن الإنتخابات الجامعية كانت بمثابة عُرس ديمقراطي في كيفية ممارسة العملية الديمقراطية فأعطت قدوة في كيفية إجراء الإنتخابات بإحترام ومحبة وأن هذا مستمد من التقاليد الجامعية.
كما توجه سيادته بالشكر للجنة المشرفة علي الإنتخابات برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد حمودة ، عميد كلية الآداب ، حيث كان بمثابة الجندي المجهول في هذا العُرس الديمقراطي .
ناقش الاجتماع عدة موضوعات من بينها استكمال مبنى نادي أعضاء هيئة التدريس ، وكذلك المشكلات التي تواجه أعضاء النادي والعمل على سرعة حلها.
في ختام اللقاء قام رئيس الجامعة بإصطحاب مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس لتفقد الإنشاءات الخاصة بالنادي الذي تبلغ مساحته الإجمالية 1000 متر ويتكون من دور أرضي قابل للتعلية بمساحة 450 متر يضم صالة طعام ومطبخ وصالونات إستقبال بالإضافة إلي مساحات خضراء وحديقة خاصة بالاطفال.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017