*رئيس جامعة الفيوم يهنىء الشعب المصري والقيادة السياسية بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة           *جامعة الفيوم تحصد المركز 17 وفقا لتصنيف ويبوميتركس الأسبانى           *للمرة الثانية على التوالى... د. محمد عطية ضمن قائمة أفضل باحث على مستوى العالم وفقا لـ ويبوميتركس الأسبانى      *رئيس الجامعة يستقبل وفد جامعة تعز اليمنية      *توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ووزارة التخطيط‎     

الأخبار
  20
ديسمبر-2007


  رئيس جامعة الفيوم على رأس الوفد المصري في الاجتماع السنوي للعلماء المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا
facebook share    

مثل رئيس جامعة الفيوم الأستاذ الدكتور/جلال مصطفى سعيد الجانب المصري في الاجتماع السنوي لجمعية العلماء المصريين العاملين في أمريكا وكندا الأسبوع الماضي بولاية كاليفورنيا نيابة عن وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي الأستاذ الدكتور/هاني هلال وضم الوفد المصري أمين عام المجلس الأعلى للجامعات الأستاذة الدكتورة/سلوى الغريب ونائب رئيس جامعة الإسكندرية الأستاذة الدكتورة/هند حنفي .

ناقش الاجتماع مساهمة العلماء المصريين في أمريكا وكندا في مشروعات التعاون مع الجامعات المصرية وإنشاء مراكز للتميز في مصر بدعم من أبناءها العاملين في الجامعات والمؤسسات الأمريكية والكندية ، ودعم مشروعات التعاون المشترك بين الجامعات الأمريكية والمصرية.

كما حضر الاجتماع القنصل العام المصري في سان فرانسسكو السفير عبد الرحمن صلاح الدين ورئيس الجمعية والنائب الفخري لرئيس جامعة ولاية كاليفورنيا الأستاذ الدكتور عامر الأحرف والمستشار الثقافي والتعليمي المصري في واشنطن الدكتور عبد الله بازرعه وأكثر من مائة عالم من العلماء المصريين في كبرى الجامعات الأمريكية والكندية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018