*الملتقى الإبداعى بالجامعة الأمريكية بالإمارات           *جامعة الفيوم تستضيف المؤتمر العشرين للاتحاد العام للآثاريين العرب           *ختام مهرجان مصر فى عيون العرب بجامعة الفيوم      *جامعة الفيوم تعقد الدورة 31 لإعداد المعلم الجامعي      *اجتماع وزير التعليم العالي ورئيس جامعة الفيوم مع موظفات الامن الجامعي     

الأخبار
  15
أبريل-2013


  افتتاح فعاليات بطولة الجامعات المصرية في رفع الأثقال
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس الجامعة افتتاح فعاليات بطولة الجامعات المصرية في رفع الأثقال (الدورة الـ 40 الشهيد الرفاعي ) في جامعة الفيوم تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك يوم السبت الموافق 13 أبريل 2013 بقاعة أ.د. سعد نصار بكلية الزراعة.
حضر الافتتاح الأستاذ/ هشام عويس حسن مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والسادة مدربي ومشرفي 11 جامعة مشاركة هي (القاهرة – الإسكندرية – المنيا – المنصورة – الزقازيق – قناة السويس – طنطا – حلوان – التعليم العالي – بورسعيد – الفيوم) واستمرت فعاليات البطولة المقامة في ثمانية أوزان على مدار يومي السبت والأحد 13 : 14 أبريل 2013 م.
فى كلمته رحب أ.د. عبد الحميد عبد التواب فى كلمته الإفتتاحية بالوفود المشاركة متمنياً لهم إقامة طيبة في رحاب جامعة الفيوم، وأكد سيادته على أن جامعة الفيوم دائمة الحرص على إقامة اللقاءات الرياضية التي تهدف إلى إطلاق طاقات الشباب وصقل مواهبهم وتعويدهم على التفكير السليم.
وأشار أ.د. خالد حمزة في كلمته على تنظيم الجامعة للمرة الخامسة على التوالى بطولة الجامعات لرفع الأثقال هذا العام والتي تأتى ضمن فاعليات الدورة الرياضية الــ 40 والمعروفة بإسم دورة الشهيد/ إبراهيم الرفاعى بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات راجياً من المولى عزو جل التوفيق لجميع المشاركين بالبطولة.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017