*رئيس الجامعة يوافق على تعيين 11 في وظيفة أستاذ و21 فى وظيفة أستاذ مساعد           *إحتفالية جامعة الفيوم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة           *السبت بدء الدراسة بكلية التربية الرياضية      *حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار      *الجامعة تستضيف المؤتمر السنوى الثانى لبيت العائلة المصرية " مصر السلام "     

الأخبار
  18
أبريل-2013


  ندوة عن "الوضع السياسي الراهن"
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ندوة عن "الوضع السياسي الراهن" والتى نظمها اتحاد طلاب جامعة الفيوم بحضور الدكتور/ سامي سلامة نعمان المدرس بكلية الحقوق بجامعة بني سويف وعضو مجلس الشعب السابق والمهندس/ عمرو زكي عضو مجلس الشعب السابق والسيدة/ عزة الجرف عضو اللجنة التأسيسية للدستور وعضو مجلس الشعب السابق وذلك يوم الاربعاء الموافق 17 إبريل 2013 بقاعة أ.د.سعد نصار للإحتفالات.
وفي كلمته أكد أ.د. عبد الحميد عبد التواب على ترحيبه بالسادة الضيوف واهتمامه الكامل ومجلس الجامعة بدعم اتحاد الطلاب، وحث الطلاب على الاعتزاز بمصر والعمل على قلب رجل واحد من أجل نهضة وتقدم الوطن.
فيما اثنى أ.د. خالد حمزة فى كلمته على اتحاد الطلاب السابق والإتحاد الحالي والذي يكمل نفس المسيرة، كما أكد سيادته على اهتمام الجامعة بتنظيم عدد من الندوات السياسية لمحاولة استبيان الموقف السياسي الحالي المحتقن.

ثم أضافت السيدة/ عزة الجرف أن مصر يحفظها الله عز وجل وانها ستظل قوية بسواعد ابناءها وشبابها، بينما استنكر المهندس/ عمرو زكي الدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، لافتًا إلى أن ذلك يعد انقلاباً على الشرعية وأنه كان يجب على جميع الأحزاب الكشف عن دعاة العنف.
وقد تحدث د. سامي سلامة عن انجازات مجلس الشعب المنحل والقوانين ومشروعات القوانين التي انجزها وكذلك دعمه للفقراء ومحدودي الدخل وأنه ينبغي على الشعب المصري أن يبذل كل جهوده للمرور بمصر من عنق الزجاجة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017