*الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية           *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم      *أ.د. صفاء أحمد قائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     

الأخبار
  30
أبريل-2013


  حفل تخرج الدفعة الرابعة بكلية رياض الاطفال
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب صبري رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ عدلى سعداوى عميد كلية رياض الاطفال والأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ عميد كلية التربية النوعية حفل تخرج الدفعة الرابعة لكلية رياض الاطفال للعام الجامعي 2012/2013 وذلك يو الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2013 بقاعة أ.د. سعيد سليمان للاحتفالات.
حضر الحفل الأستاذ الدكتور/ نور أحمد محمد الرمادى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ رجب على شعبان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة/ صفاء أحمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الخريجين.
فى البداية قدم أ.د. عبد الحميد عبد التواب التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومال في تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم، كما أشار سيادته إلى ترحيب جامعة الفيوم بمن يرغب من الطلاب في إستكمال مرحلة الدراسات العليا بالجامعة وحث أيضاً طلاب الكلية على إنشاء رابطة لخريجي كلية رياض الاطفال للتواصل الدائم بين الجامعة والطلاب.
كما أكد رئيس الجامعة على أن كلية رياض الاطفال تتميز بأنها ذات طابع خاص وأن خريجي هذه الكلية مطلوبين بشدة فى سوق العمل، واشار سيادته إلى أهمية كلية رياض الأطفال وتأثيرها فى حياة أى طفل وخاصة فى السنوات الأولى من حياته لأنهم هم شباب المستقبل وقادة هذه الامة.
كما قدم أ.د. عدلي سعداوي الشكر لأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين بالكلية، وطالب الخريجين بالمحافظة على التفوق والنجاح وتوظيف ما تعلمونه في حياتهم العملية وتمنى للخريجين أن يكونوا من افضل المعلمات لأجيال المستقبل.
ضم الحفل فقرات متنوعة منها عروض فنية متميزة قدمها طلاب كلية رياض الاطفال منها عرض اعماق البحار وفقرة الانشاد الديني.
فى الختام قدم عميد كلية رياض الأطفال درع الكلية لرئيس الجامعة تقديراً لجهوده كما قدم سيادته درع الكلية للأستاذ/ صالح جمعة أمين عام الجامعة.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017