*ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى           *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى           *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب      *ختام الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يفتتح المعرض الدوري للكتاب     

الأخبار
  30
أبريل-2013


  ختام اليوم المفتوح لإتحاد طلاب جامعة الفيوم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب صبرى رئيس الجامعة ختام اليوم المفتوح لإتحاد طلاب جامعة الفيوم والذى أٌقيم فى الفترة من 29-30 أبريل 2013 وذلك يوم الأربعاء الموافق 30/4/2013م.
فى كلمته قدم أ.د. عبد الحميد عبد التواب الشكر لجميع المشاركين لجهودهم وأكّد سيادته على دور الأنشطة فى صقل شخصية الطالب الجامعي.
كما أكد سيادته علي حرصه الدائم على التواصل المستمر مع طلاب جامعة الفيوم والوقوف علي مشاكلهم وايجاد حلول سريعة لها، كما أشار إلى ضرورة عناية الجميع سواء العاملين أو الطلاب بالمدن الجامعية للحفاظ علي سلامة الطلاب من اى مكروه ووعد بمتابعة مستمرة من خلال القيام بزيارات منتظمة للمدن الجامعية برفقة السادة النواب لتناول وجبة من الوجبات اليومية مع ابنائه الطلاب، وقال رئيس الجامعة أنه تم أخذ قرار بتعديل بعض الوجبات لطلاب المدن الجامعية.
كما أشار إلى الزيارة المرتقبة للأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالي لحضور مراسم حفل ختام المسابقة القمية يوم 7 مايو القادم.
وفى نهاية ختام اليوم المفتوح قام أ.د. عبد الحميد عبد التواب بتسليم الجوائز للطلاب الفائزين فى مسابقات الأنشطة الطلابية منها النشاط الرياضى ، النشاط الفنى ،النشاط العلمي، نشاط الأسر وغيرها.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017