* رئيس الجامعة يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة           *رئيس الجامعة يحضر إجتماع "ممثلين الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء" بالمحافظة           *حفل ختام الأنشطة الطلابية بكلية الصيدلة بالجامعة      *رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع مشروع النانو تكنولوجي بجامعة لوند بالسويد      *فتح باب التقدم لنقل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لكلية الحقوق جامعة الفيوم     

الأخبار
  8
مايو-2013


  فوز الأزهر بالطالب المثالي وبني سويف بالطالبة المثالية
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ أحمد فرحات مستشار وزير التعليم العالى نائباً عن الأستاذ الدكتور/ مصطفى مسعد وزير التعليم العالى والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الحفل الختامى لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين الذى أقيم على مستوى الجامعات المصرية بقاعة أ.د. سعيد سليمان للإحتفالات مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2013.
حضر حفل الختام كل من الأستاذ الدكتور/ عصام هلالى مدير مشروع تطوير الأنشطة الطلابية والأستاذ الدكتور/ محمود عويضة ممثل الجامعات المصرية والأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله المنسق العام للأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم والأستاذة الدكتورة/ فاطمة عبد الله مستشار اللجنة الإجتماعية بالجامعة ولفيف من أساتذة الجامعات المصرية ومنسقى الأنشطة.
وفى كلمته قدم أ.د. عبد الحميد عبد التواب التهنئة لوزير التعليم العالى لتجديد الثقة باستمراره فى منصبه بوزارة التعليم العالى، كما رحب سيادته بوفود الجامعات المصرية المشاركة فى المسابقة والتى تشرف جامعة الفيوم ان تنظمها للعام الثالث على التوالى.
كما أكد رئيس الجامعة أن الغرض من هذه المسابقة القمية تبادل الخبرات والمعارف وتحقيق التواصل بين الجامعات المصرية والتعارف بين شباب هذه الجامعات، فيما أكد سيادته على حرص جامعة الفيوم على المشاركة فى أى مسابقة قمية تنظمها أى جامعة مصرية.
وفى كلمة أ.د. أحمد فرحات نيابة عن أ.د. مصطفى مسعد وزير التعليم العالى والتى عبر فيها عن سعادته بتواجده بجامعة الفيوم، كما قدم سيادته التهنئة لكل من وفق فى هذه المسابقة ووجه الشكر لكل من ساهم فى هذا العُرس وإخراجه بهذه الصورة المشرفة.
وذكر أ.د. خالد حمزة فى كلمته أن جامعة الفيوم شرفت بتنظيم هذا الملتقى للعام الثالث على التوالى وتمنى الإقامة الطيبة للوفود المشاركة كما قدم الشكر لوزير التعليم العالى على دعمه الدائم للأنشطة الطلابية وأشار الى حصول جامعة الفيوم على المركز الأول فى الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية فى العام الماضى.
ووجه أ.د. عصام الهلالى الشكر لوزير التعليم العالى على دعمه المستمر للأنشطة الطلابية وتقديمه الدعم المادى والمعنوى وذكر أن جامعة الفيوم قد نجحت نجاحاً باهراً فى تنظيم هذه المسابقة للعام الثالث على التوالى وأشار الى انه فى مثل هذه المسابقات يتم التبادل الثقافى بين الطلاب المشاركين وتفعيل مهاراتهم.
وفى نهاية الحفل قام أ.د. عبدالحميد عبدالتواب والسادة الضيوف بتوزيع الجوائز على الفائزين من طلاب الجامعات المصرية فى حفل الختام وجاءت النتائج كالتالي :
فى مسابقة الطالب المثالي حصل الطالب/ مختار عبدالقادر مهدى جامعة الأزهر على المركز الأول، بجائزة مالية قدرها 5000 جنيه. والطالب/ محمد عامر كامل جامعة أسيوط بالمركز الثانى بجائزة مالية قدرها 3000 جنيه. كما فاز الطالب/ أحمد أسامة عبدالحميد جامعة حلوان بالمركز الثالث بجائزة مالية قدرها 2000 جنيه.
وفى مسابقة الطالبة المثالية حصلت الطالبة/ آلاء عبدالناصر أحمد جامعة بني سويف على المركز الأول بجائزة مالية قدرها 5000جنيه. والطالبة/ أية أشرف السيد جامعة القاهرة بالمركز الثانى بجائزة مالية قدرها 3000 جنيه، والطالبة/ أسماء علي أحمد، جامعة حلوان بالمركز الثالث بجائزة مالية قدرها 2000 جنيه.
وجاءت نتيجة مسابقة الفرق علي مستوى الجامعات علي النحو التالي :
فاز فريق جامعة الفيوم بالمركز الأول مناصفة مع جامعة حلوان ، وجاء فى المركز الثانى جامعة الاسكندرية مناصفة مع جامعة القاهرة ، والمركز الثالث جامعة عين شمس مناصفة مع جامعة طنطا علي مستوى الجامعات المصرية.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017