*سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى           *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب           *ختام الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يفتتح المعرض الدوري للكتاب      *رئيس الجامعة يشهد مؤتمر" الاستراتجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030"     

الأخبار
  19
مايو-2013


  حفل تخرج الدفعة الثامنة والثلاثون بكلية التربية تعليم أساسي
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب صبري رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أحمد طه عميد كلية التربية حفل تخرج الدفعة الثامنة والثلاثون للكلية لعام 2012/2013 وذلك يوم الأحد الموافق 19 مايو 2013 بقاعة أ.د. سعيد سليمان للإحتفالات.
حضر الحفل الأستاذ الدكتور/ مراد صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة/ سميحة مخلوف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية والعاملين وأولياء أمور الخريجين.
فى بداية كلمته قدم أ.د. عبدالحميد عبدالتواب التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومال في تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم وأشار إلى ترحيب جامعة الفيوم بمن يرغب من الطلاب في إستكمال مرحلة الدراسات العليا بالجامعة، كما اشاد سيادته الى جهود اعضاء هيئة التدريس بالكلية للتواصل الدائم مع ابنائهم الطلاب.
كما قدم أ.د. أحمد طه الشكر للقائمين على تنظيم هذا الحفل وأعرب عن سعادته بمشاركة رئيس الجامعة في الاحتفال كونه أول رئيس جامعة منتخب كما وجه التهنئة لأولياء الأمور وطالب الخريجين بضرورة التواصل الدائم مع الكلية بعد التخرج للتعرف على الجديد في مجال التخصص، واشار سيادته الي أهمية استمرار التعلم بعد الانتهاء من المرحلة الجامعية وعدم الاكتفاء بما تم تحصيله اثناء الفترة الدراسية.
ضم الحفل فقرات متنوعة منها عروض فنية متميزة "استعراض فنون شعبية – فقرة شعر - غناء –ابتهالات".
وفي ختام الحفل قام عميد كلية التربية والسادة وكلاء الكلية بتسليم شهادات التخرج للخريجين.




  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017