*رئيس الجامعة يهنئ الأستاذ الدكتور أحمد فتحى على توليه منصب عمادة كلية التربية النوعية           *الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية      *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم     

الأخبار
  2
يونيو-2013


  بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم وجامعة النهضة
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب صبري رئيس الجامعة مراسم توقيع بروتوكول للتعاون بين جامعة الفيوم وجامعة النهضة وذلك يوم الأحد الموافق 2/6/2013.
حضر التوقيع الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
ويهدف بروتوكول التعاون إلى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والطلاب وتدريبهم على مهارات الحاسب الآلي والجودة واستخدام الفيديو كونفرانس في التعليم عن بُعد إلى جانب وضع الامكانيات المتاحة لعمل خطط بحثية مشتركة.
علاوة على ذلك يهدف البروتوكول إلى تنظيم قوافل تنمية شاملة مشتركة بين الجانبين والعمل على تنظيم لقاءات طلابية لدعم أواصر التعاون بين الجامعتين.
تجدر الإشارة الى أن جامعتي الفيوم والنهضة قد بحثتا سبل إنشاء جامعة الفيوم لقناة خاصة مستفيدة من خبرات جامعة النهضة في هذا المجال.
وقع البروتوكول عن جامعة الفيوم الأستاذ الدكتور/ كمال غلاب مدير المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس وعن جامعة النهضة الدكتورة/ نسرين رفعت مسئول التدريب والتعليم الالكتروني بجامعة النهضة.
موقع جامعة النهضة


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017