*حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار           *الجامعة تستضيف المؤتمر السنوى الثانى لبيت العائلة المصرية " مصر السلام "           *الأستاذ الدكتور/ محمد سيد سعيد مشرفاً على إدارة معهد دول حوض النيل      *رئيس الجامعة يشهد مجلس كلية التربية للطفولة المبكرة      *جامعة الفيوم تنشئ معملاً جديداً للحاسب الآلي بكلية التربية النوعية     

الأخبار
  26
يناير-2008


  افتتاح البرنامج التدريبى لتنمية مهارات التفكير والإدارة
facebook share    

قام الاستاذ الدكتور / محمد الخليلي بركات نائب رئيس الجامعة بافتتاح البرنامج التدريبى لتنمية مهارات التفكير والادارة بجامعة الفيوم كأحد أنشطة مشروع الطرق المؤدية إلى التعليم العالي. ويهدف المشروع إلى تدريب طلبة وطالبات الفرقتان الثالثة والرابعة من مختلف الكليات للتدريب على مهارات سوق العمل قبل الاحتكاك بواقع العمل الفعلى .

وقد حضر الافتتاح لفيف من الاساتذة والمعيدين والطلبه الذين سبق لهم الالتحاق بهذه الدورة في فترات سابقة .

كما شهدت الندوة حضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور/جلال مصطفى سعيد الذى ألقى بكلمة تضمنت شكر وتقدير الساده الحضور على اهتمامهم بالدورة كما عبرعن سعادته بما وصل إليه هذا البرنامج . وأشار سيادته الى جهود الجامعة فى توفير مستلزمات هذه الدورة من كتب ومدربين عبر الفصول الخمسة التي يشملها التدريب.

كما أشار أن الجامعة تسعى لان تتم الدورة في أوقات مختلفة على مدار العام وعدم اقتصارها على أجازة نصف العام الدراسي.

عقب ذلك أجاب سيادته على تساؤلات بعض الطلاب الملتحقين بالدورة والتي تناولت اسئلتهم مجالات مشروع الطرق المؤدية إلى التعليم العالي وتطور الجامعة ونظام التعيين فيها ، كما عرض بعض الطلاب انجازاتهم التى تمت فى الدورات السابقة لهذا المشروع وناقشهم فيها واستمع لاقتراحاتهم حول المشروع.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017