*رئيس جامعة الفيوم يفتتح معمل الحاسب الالي بكلية الزراعة           *رئيس الجامعة يوافق على تعيين 11 في وظيفة أستاذ و21 فى وظيفة أستاذ مساعد           *إحتفالية جامعة الفيوم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة      *السبت بدء الدراسة بكلية التربية الرياضية      *حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار     

الأخبار
  4
سبتمبر-2013


  حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد بكلية طب الفم والأسنان
facebook share    

التقى الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محسن حسين أبى الحسن المشرف على كلية طب الفم والأسنان بالجامعة بطلاب كلية طب الفم والأسنان الجدد وطلاب الفرقة الأولى وذلك يوم الاربعاء الموافق 4 سبتمبر 2013 بمبنى الكلية بمنطقة البحاري بالفيوم.
شهد اللقاء الدكتور/ محمد نبيل نقيب أطباء الأسنان بالفيوم والدكتور/ ايمن الدوح كبير أطباء الأسنان بالفيوم والأستاذ/ صالح جمعةأمين عام الجامعة وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية.
فى بداية كلمته رحب رئيس الجامعة بالسادة الضيوف وطلاب الكلية وذكر أن كلية طب الفم والأسنان تعد ثالث كلية طبية بجامعة الفيوم بعد كليتي الطب البشرى والتمريض، وقال سيادته أن هذه الكلية لا تزال كلية وليدة وقد واجهت العديد من المشكلات والصعوبات التى تم التغلب عليها بتجهيز وتأهيل المبنى القديم لكلية الطب البشرى بالبحاري ليكون خاص بكلية طب الفم والأسنان، حيث تم طرح عملية تأهيل مبنى الكلية بتكلفة 2.5 مليون جنيه كما تم طرح أجهزة للمعامل والعيادات بتكلفة 11 مليون جنيه.
كما أعلن رئيس الجامعة بأن مبنى الكلية الذى أعيد تأهيله بمنطقة البحاري سيكون جاهزاً للعمل مع بداية نصف العام الدراسى الجديد "الترم الثاني" وأن طلاب الكلية سيتلقون محاضراتهم بكليتي العلوم بجامعة الفيوم وطب الفم والأسنان بجامعة القاهرة خلال النصف الأول من العام الدراسى الجديد.
إلى جانب ذلك أشاد أ.د. عبد الحميد عبد التواب بالجهود المقدمة من كلًا من الأستاذ الدكتور/ هشام قطامش عميد كلية الفم والأسنان جامعة القاهرة والأستاذ الدكتور/ خالد أبو الفضل نائب رئيس جامعة النهضة والأستاذ المتفرع بكلية طب الفم والأسنان والدعم الدائم لكلية طب الفم والأسنان بالفيوم.
وخلال كلمته ذكر أ.د. خالد حمزة رئيس اللجنة المشرفة على انشاء الكلية بأن كل كليات الجامعة بدأت من الصفر وهذا شئ طبيعي فيما عدا كلية طب الفم والأسنان التى سوف يكون لها مبنى مستقل وهو مبنى كلية الطب البشرى القديم بالبحارى وأنه سيتم اعادة تأهيل الكلية وتطويرها وكذلك تزويد المعامل بكافة الأجهزة الطبية وهذا سيكون بأذن الله مع بداية الترم الثانى، وأشار سيادته أن ادارة الكلية قد بذلت كل الجهود للحفاظ على كلية طب الفم والأسنان كما وعد بأنه سيتم توزيع دليل على طلاب الكلية يحتوى على كافة المقررات الدراسية وجداول الأمتحانات.
في حين أشار أ.د. محسن حسين إلى أن كليه طب الفم والأسنان بجامعة الفيوم هى أول كلية على مستوى الجامعات المصرية التى قامت بعمل حفل استقبال للطلاب مع بداية العام الدراسى الجديد وأشاد سيادته بمدى الدعم الذى تقدمه إدارة الجامعة للكلية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017