*ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى           *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى           *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب      *ختام الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يفتتح المعرض الدوري للكتاب     

الأخبار
  29
أكتوبر-2013


  أ.د. مصطفى أبو هشيمة يفوز بالمركز الأول في "إبتكار التعلم"
facebook share    

فاز الأستاذ الدكتور/ مصطفى أمين أبو هشيمة رئيس قسم الهندسة المدنية -كلية الهندسة بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية فى مسابقة ( الإبتكار في التعليم والتعلم ) لإقتراح وتطبيق نموذج إبتكاري على مستوى كليات ومعاهد الجامعات الحكومية المصرية
(Innovation in Teaching and Learning Award(INTLA .
حيث أكد ا.د. مصطفى أبو هشيمة أنه لا يستلزم أن يكون الإبتكار مرتبطاً بشئ جديد، وإنما يمكن أن يكون بإيجاد حلولا جديدة لمشاكل قائمة في التدريس وذلك باستخدام أنشطة تدريسية جديدة.
كانت وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي قد أعلنت خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعى السابق عن التقدم للجائزة وفكرة النموذج الإبتكارى على أن يتم تنفيذه عمليا خلال الفصل الدراسي الثاني.
الجدير بالذكر أن التقديم للمسابقة كان على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والمعاهد التابعة للمجلس الاعلى للجامعات لاختيار بعض المتقدمين من الجامعات المصرية وتلقي النماذج المبتكرة وتحكيمها في مسابقة تطلبت زيارات ميدانية للمتسابقين من وحدة إدارة المشروعات منتصف الفصل الدراسي الثاني 2012-2013.
يذكر أن أ.د. مصطفى أبو هشيمة استخدم الامكانات المتوفرة داخل البريد الالكتروني الجامعي الخاص به حيث صمم ونشر الموقع الخاص بموضوع المسابقة من خلال نطاق الجامعة الرسمي www.fayoum.edu.eg وقد استخدم أيضا الطلاب الموقع المذكور من خلال خدمة البريد الالكتروني الجامعي الخاص بكل منهم.
وجامعة الفيوم تهنئ سيادته بالجائزة وتتمنى له استمرار هذا العطاء التدريسي المتميز.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017