*رئيس جامعة الفيوم يهنئ الشعب المصري بأعياد تحرير سيناء           *مد فترة التقدم لجائزة مصر للتميز الحكومي           *منتسبي جامعة الفيوم يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية      *رئيس جامعة الفيوم يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية      *البيان الختامي لملتقي القيادات الشبابيه الافريقية بجامعه الفيوم.     

الأخبار
  3
يونيو-2009


  رئيس الجامعة يستقبل الملحق الثقافي العماني ووفد جامعة يل
facebook share    

في إطار التعاون المتبادل في مجال التعليم العالي بين جامعة الفيوم والجامعات العربية أستقبل الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة السيد/ عبدا لله راشد السقيدي الملحق الثقافي بسفارة سلطنة عمان حضر اللقاء الأستاذه الدكتوره/ هدي توفيق عميد كلية الخدمة الاجتماعية وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2009.

حيث تناول اللقاء دراسة أوجه وسبل التعاون في مجال التعليم العالي في الأنشطة المختلفة والإشراف والدراسات العليا وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين جامعة الفيوم والجامعات العمانية.

من ناحية أخري قام وفد من جامعة يل الأمريكية بزيارة لجامعة الفيوم ناقش الوفد مع أ.د.أحمد الجوهري سبل تطوير الأداء الصحي والإداري في المستشفيات الجامعية حضر اللقاء الأستاذ الدكتور/ حسام عبد الغفار مدير المستشفي الجامعي.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018