*رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية العلوم           *أ.د.خالد حمزة رئيس الجامعة يلتقى بطلاب معسكر إعداد القادة           *رئيس الجامعة يهنئ أ.د. أحمد فتحى لتوليه منصب عمادة كلية التربية النوعية      *الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم      *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية     

الأخبار
  13
يوليو-2009


  حفل ختام فعاليات البرنامج التدريبي الثاني "صحة الأسرة في اليمن"
facebook share    

في إطار فعاليات البرنامج التدريبي الثاني " صحة الأسرة في اليمن " وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة تم يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2009 في تمام الساعة الواحدة ظهراً ختام فعاليات البرنامج بقاعة د. سعيد سليمان للاحتفالات بحضور السيد/ كوموري ممثل هيئة التعاون الدولي اليابانية جايكا والأستاذ الدكتور/ محمد الخليلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمود كمال عميد كلية الطب والسادة المتدربين بالبرنامج ولفيف من السادة العمداء الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكليات.

بدأت فعاليات حفل الختام بكلمة ممثل المتدربين موجهاً خالص الشكر والتقدير لجامعة الفيوم لاستضافتها البرنامج والعمل علي تنفيذه على أكمل وجه بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان في اليمن.

وأشار أ.د. محمود كمال إلى أن الهدف من البرنامج هو تنمية القطاع الصحي للأسرة في اليمن حيث قام بالتدريب أساتذة متخصصين من جامعات قناة السويس والقاهرة والفيوم.

من جانبه أشاد أ.د. أحمد الجوهري بنجاح الدورة التدريبية علي جميع الأصعدة كما أشاد بما لمسه من العمل بروح الفريق والتعاون المتبادل بين المتدربين والمدربين، وأكد على أهمية تطبيق جميع ما درس بالبرنامج عند عودة المتدربين إلى اليمن الشقيق وكذلك العمل بالتوصيات التي توصل إليها البرنامج.

ثم تقدم السيد/ كوموري بشكر خاص للجامعة لمجهوداتها البناءة التي ساهمت في نجاح البرنامج الحالي والبرنامج الذي سبقه ، وأشار إلى تميز البرنامج الحاليي بتنفيذه على هيئة وحدات تدريبية تخصصت كل وحدة بمجال معين حيث شملت كيفية تعزيز الوعي الصحي ، وطب الأسرة، والتغذية، وأمراض سوء التغذية ، والجودة في الأداء.

وفى الختام قام رئيس الجامعة وممثل هيئة جايكا وعميد كلية الطب بتوزيع الهدايا التذكارية وشهادات اجتياز البرنامج التدريبي على السادة المتدربين.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017