*الجدول الزمنى لإجراءات ترشيح عميد كلية الهندسة جامعة الفيوم           *وقفة احتجاجية للتنديد بإعلان نقل السفارة الأمريكية الي القدس           *اجتماع اللجنة العليا لتبرعات جامعة الفيوم      *إحتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء‎      *مهرجان جامعة الفيوم للإرادة والتحدى     

الأخبار
  16
ديسمبر-2013


  رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل ختام مهرجان " يلا أسر "
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ خالد حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله منسق عام الأنشطة الطلابية صباح اليوم الموافق 16/12/2013 حفل ختام أنشطة مهرجان " يلا أسر " بقاعة ا.د. سعد نصار بكلية الزراعة.
حضر الحفل الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ عميد كلية التربية النوعية والأستاذ الدكتور / عاطف منصور عميد كلية الآثار والأستاذ/ هشام عويس مدير عام رعاية الشباب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والأداريين وطلاب الجامعة .
وفى بداية كلمته وجه رئيس الجامعة الشكر لكل من ساهم فى إنجاح هذا المهرجان سواء من أعضاء هيئة التدريس والعاملين برعاية الشباب والطلاب اللذين هم القوام الأساسى فى انجاح هذا المهرجان وذكر سيادته بأن الهدف من اقامة مثل هذه المهرجانات هو دعم أواصر الصداقة بين الطلاب كما عبر سيادته عن سعادته الغامرة بحضور اليوم الختامى لمهرجان يلا أسر الذى تم انعقاده على مدار 18 يوما وبمشاركة هذا العدد الكبير من كليات الجامعة ( 12 كلية) التى شاركت فى هذا النشاط المتميز وأشار سيادته الى انه ليس هناك تعارض بين مشاركة الطلاب فى مثل هذه الأنشطة وتحقيق التميز والتفوق العلمى فى دراستهم.
ذكر الأستاذ الدكتور / خالد حمزة بأن صاحب فكرة مهرجان يلا أسر هو الدكتور / خالد عطا الله وبدأت هذه الفكرة على غرار مهرجان يلا شباب والذى استمر لمدة يومين وكان له صدى كبير على مستوى الجامعة.
واشار سيادته الى أن فعاليات المهرجان أقيمت فى عدد من الأنشطة وشارك بالمهرجان 12 كلية من كليات الجامعة ما عدا كليتى الهندسة والحاسبات والمعلومات نظرا الى التوتر والأوضاع غير المستقرة التى شهدتهما الكليتين فى الآونة الأخيرة وليس تقصيرا منهما وذكر سيادته بأن المهرجان شهد تنافسا شديدا بين طلاب الكليات المختلفة فى الفترة من 24/11/2013 حتى 11/12/2013وكذلك اقبالا كبيراً حيث بلغ عدد المشاركين فى المهرجان حوالى 5000 طالب وطالبة.
وفى نهاية كلمته وجه سيادته الشكر الى رئيس الجامعة على دعمه المادى والمعنوى للمهرجان
والجدير بالذكر أن أنشطة المهرجان تضمنت مسابقات فى : " كرة قدم على الصابون – شد حبل على الصابون – شطرنج - مسابقة فكر واكسب – رسم كاريكاتيرى فورى - أحسن صورة – أحسن تعليق- أحسن مشروب " .
وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة والسادة الضيوف بتوزيع الجوائز على الكليات الفائزة فى المهرجان كالتالى :
افضل تقرير كلية العلوم ، افضل تمثيل للآسر الطلابية كلية التربية ، افضل مشاركة طلابية كلية دار العلوم ، افضل إفتتاح كلية التمريض ، افضل اعداد كلية الزراعة ، أفضل أداء ومشاهدة كلية رياض الأطفال ، أفضل فريق عمل كلية الخدمة الأجتماعية ، أفضل تنظيم كلية التربية النوعية . كما حصلت كلية الآثار على كأس المركز الأول تلتها كلية الآداب على كأس المركز الثانى وكلية الطب على كأس المركز الثالث .
كما تم توزيع جوائز مالية على الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتوزيع جوائز مالية على الكليات المشاركة فى أنشطة المهرجان .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017