*سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى           *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب           *ختام الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يفتتح المعرض الدوري للكتاب      *رئيس الجامعة يشهد مؤتمر" الاستراتجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030"     

الأخبار
  4
أغسطس-2009


  المؤتمر الختامي لأنشطة كلية الخدمة الاجتماعية
facebook share    

أقامت كلية الخدمة الاجتماعية يوم الأربعاء الموافق 29/7/2009 المؤتمر الختامي لأنشطة الكلية للعام الجامعي 2008/2009 بمقر الكلية.

وقد افتتح المؤتمر الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة/ هدي توفيق عميد الكلية بحضور السادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

حيث أوضحت أ.د. هدى توفيق أن المؤتمر يهدف إلي عرض الإنجازات التي تمت خلال العام الجامعي السابق ومناقشة الايجابيات والسلبيات ووضع آليات للتغلب على هذه السلبيات خلال العام الجامعي المقبل وكذلك عرض خطة الجامعة للتعامل مع الأحداث الجارية.

في حين أشاد أ.د.أحمد الجوهري بدور الكلية في شتى المجالات المختلفة سواء كانت أنشطة ثقافية أو اجتماعية أو رياضية ومواكبتها للأحداث الجارية على الساحة وكذلك دور الكلية في مجال تنمية البيئة وخدمة المجتمع.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017